الرئيسية » القطّي: دورنا يتمثل في إعادة نداء تونس إلى مساره الحقيقي

القطّي: دورنا يتمثل في إعادة نداء تونس إلى مساره الحقيقي

افاد القيادي السابق بحركة نداء تونس عبد العزيز القطّي في تصريح لـ”انباء تونس” اليوم الثلاثاء 11 افريل 2017، ان حوالي 9 من مؤسسي الحزب وقّعوا بيانا دعوا فيه للمّ شمل الحزب.

واضاف ان القياديون الذي امضوا على هذا البيان يتمسكون بالشرعية و مبادئ و قيم العمل السياسي معلنين رفضهم القطعي للانتدابات.

وقال ان دور مؤسسي حركة نداء تونس اصبح يتمثل اساسا في ارجاع بوصلة الحزب، واعادته الى مساره الذي انشا من اجله.

من جهة اخرى نشرت قناة نسمة اليوم نص البيان الذي امضاه القيادي عبد العزيز القطي وعدد من مؤسسي الحزب ابرزهم الازهر العكرمي وبوجمعة الرميلي ومنذر بالحاج علي…

وافاد البيان ان استهداف نداء تونس الذي انطلق منذ اعلانه في 16 جوان 2012 لم يتوقف الى الان و ان مرحلة العنف و التهديد على مدى العامين انقلبت الى خطة انتدبت لها بعض العناصر التي باعت ذمتها بالمال الفاسد و الاوكار المشبوهة حسب نص البيان.

واضاف قيادو نداء تونس في ذات البيان ان موجة الانتدبات الاخيرة داخل الحزب و التي هي من تخطيط و اعداد” تاجر الموز ”المشهور بتبيض الاموال و الارهاب ” في اشارة الى شفيق جراية هي عمل صادم و غير مبرر ،مشيرين الى ان حالة التفكك المنهجي لاطر نداء تونس هو نتيجة مباشرة لتغلغل الفساد و الرشوة و الضحالة السياسية داعية كل القيادات و اطارات الحزب الشرفاء الى التحرك العاجل لفضح المؤامرة الدنيئة التي سلطت على الحزب الذي كان بمثابة الملحمة التي بعثت الامل في قطاع واسع من التونسيين و التونسيات .

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.