الرئيسية » Total Tunisie –Afrique Assistance..مسـاعـدة على الطريق لقيادة هادئة

Total Tunisie –Afrique Assistance..مسـاعـدة على الطريق لقيادة هادئة

 

دعا صبيحة يوم الجمعة سهيل بن حليمـة المدير العام لشركة Afrique Assistance و Matthieu LANGERON المدير العام لشركة Total Tunisie الذين كانا مصحوبين بمساعديهما بنزل Concorde بضفاف البحيــرة، ممثلي وسائل الإعلام التونسية لحضور حفل إمضاء اتفاقية شراكـة بين المؤسستين حول تقديم المساعدة عند تعطب العربات على الطريق.

خدمــات المساعدة لحاملي TOTAL CARD 24/7
و صرح Matthieu LANGERON ” نحن أوفياء لعقيدتنا التي تملي علينا أن نخدم دائما أكثر حرفاءنا”. لقد أمضت Total Tunisie و Afrique Assistance اتفاقية شراكة التي ستضمن من خلالها Afrique Assistance مستقبلا خدمات المساعدة على الطريق لفائدة حرفاء Total Tunisie حاملي بطاقة TOTAL CARD.

ستوفّر Afrique Assistance هذه الخدمات على مدار الساعـة كامل أيام الأسبوع و تشمل:

داخل محطات Total :
1. نقل ركاب العربة بعد حدوث عطب أو حادث.
2. سحب العربـة في حال حدوث خطأ في الوقود إلى أقرب ورشة لإفراغ الخزّان.
3. سحب العربـة إلى أقرب ورشـة بعد حدوث عطب أو حادث في إحدى محطات شبكة Total.

خارج محطات Total
1. نفاد الكهرباء بالبطارية،
2. تسليم الوقود في حالة نفاد الوقود؛
3. تسليم زيت المحرك في حالة انخفاض المستوى،
4. تسليم المبرد في حالة ارتفاع درجة حرارة المحرك،
5. استبدال العجلة في حالة وجود ثقب،
اختتم سهيل بن حليمـة حديثه قائلا:”نحن سعداء للدخول في شراكة مع Total Tunisie، التي تعكس التزامنا المشترك لتقديم خدمة أفضل لحرفائنا. هذه الشراكة مع شركة Total ، إحدى أكبر شركات النفط في العالم، تشرّفنا وتفرض علينـا المزيد من الجودة و الاستجابة تجاه حرفائنـا.”

بيـانـات حول Afrique Assistance
Afrique Assistance أول مؤسسة تقدم المساعدة للسيارات في تونس، وهو ثمرة تعاون بين شركة التأمين الاسبانية MAPFRE و عدد كبير من شركات التأمين التونسية. تعتبر MAPFRE مجموعة متعددة الجنسيات للتأمين المباشر تشمل أنشطتها إعادة التأمين والمساعدة والمخاطر الخاصة و توظف أكثر من 38 ألف موظف في أكثر من 50 دولة وهي مؤسسـة رائدة في السوق الاسبانية.

بيـانـات عن Total Tunisie
Total Tunisie هي شركة تابعة لمجموعة Total النفطية، لديها حوالي 300 موظف و توفّـر أكثر من 4000 فرصة عمل غير مباشرة. تنتشر أنشطتها على أكثر من 8 مواقع صناعية و 157 محطة خدمات مختصة في توزيع الوقود. و تعتزم Total Tunisie استثمار 100 مليون دينار خلال الفترة ما بين 2015 و 2017.

(بلاغ)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.