الرئيسية » ” مازدا – تونس ” تفتتح مقرّها الجديد ببن عروس

” مازدا – تونس ” تفتتح مقرّها الجديد ببن عروس

 

أعلنت اليوم ” إيكونوميك – أوتو ” (Economic Auto ) الموزّع الرسمي للعلامة اليابانية ” مازدا ” وشركة السيارات القابضة التابعة لمجمع الوكيل عن الافتتاح الرسمي لمقرها الجديد ببن عروس وخاصة عن إطلاق ثلاثة أنواع جديدة من سياراتها التي سيتم تسويقها انطلاقا من 1 أفريل2017 .

وبهذه المناسبة قال  بسام الوكيل المدير العام لمجمع الوكيل :” مع وصول هذه الموديلات الجديدة المجهزة بتكنولوجيا ” Skyactiv ” والمصممة بشكل متناسق جدا حول تصميم ” كودو ” ( Kodo) لا يمكن لعلامة ” مازدا ” إلا أن تعزز مكانتها في السوق من حيث الدقة والثقة . وفي ما يتعلّق بموقع بن عروس فإن هذه الاستثمارات تدخل في إطار استراتيجية تحسين جودة الخدمات التي نسديها إلى حرفائنا حسب المواصفات العالمية لمازدا “.

 

  
موقع جديد بمواصفات عالمية
يقع المقر الجديد ببن عروس على أرض تمسح 8000 متر مربّع تمّت تهيئتها بدقّة كبيرة حسب المواصفات العالمية للعلامة اليابانية . وهو مكوّن من قاعة عرض تمسح 800 متر مربّع وفضاء للتسليم يمسح 400 متر مربّع . ويحتوي المركّب أيضا على مصلحة ما بعد البيع مكوّنة من مغازة لقطع الغيار على مساحة 3000 متر مربع موزّعة على 4 طوابق يمسح كلّ منها 750 مترا مربعا بعلوّ 12 مترا ” تحت السقف ” ( H.S.P) . وتمسح ورشة الاصلاحات الميكانيكية وهيكل السيارة والدهن 800 متر مربع منها 200 متر مخصصة للخدمات السريعة . كما يضم المركّب طابقا مخصصا للإدارة الفنية يمسح حوالي 450 مترا مربعا .
مجموعة واسعة وثرية
مواصلة لصعودها المستمرّ على سلّم السيارات الراقية تكمل ” مازدا – تونس ” مجموعتها من خلال وصول سيارات الدفع الرباعي Mazda CX-3 و All New CX-9 ولكن أيضا من خلال تجديد Mazda 3 التي أصبحت من هنا فصاعدا مجهّزة بمحرك Skyactiv .
مازدا الجديدة CX-9 : أعجوبة القوة والجمال


هي في الحقيقة إعادة اختراع سيارة رباعية الدفع 7 مقاعد . وهي مصمّمة بدقّة كبيرة تأخذ في الإعتبار أدقّ التفاصيل وتقدّم خبرة عالية في السياقة مع سهولة استثنائية في التحكّم والإستعمال . ويوفّر محرّكها الجديد 2.5 Turbo Skyactiv ( 230 حصانا ) أحد أفضل الثنائيات : 420 نانومتر – 2000 دورة في الدقيقة (420 nm – 2000 tr/min ) وإحدى أفضل الإستهلاكات في الوقود تبلغ 9.4 لترات في كل 100 كلم .
ولأنّها مستوحاة من تصميم KODO الذي يعني ” روح الحركة ” فإن مازدا CX 9 تمثّل لمسة فنّية بعناصر من الألومينيوم المصقول . وقبل ” قولبة ” صفائح المعدن صقل المصممون محيط السيارة بالطين بشكل يجعل أي شخص شديد الإثارة والرغبة في السياقة حتى من قبل أن يلمس المقود أصلا .


(بلاغ)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.