الرئيسية » الحمامات: إيقاف عنصر خامس ضمن شبكة ترويج الكوكايين

الحمامات: إيقاف عنصر خامس ضمن شبكة ترويج الكوكايين

اكّد الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد خليفة الشيباني اليوم الخميس 16 مارس 2017، إنّ وحدات الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني واصلت ليلة أمس عملياتها للإطاحة بكافة أفراد الشبكة التي تنشط في ترويج مخدر الكوكايين بين منطقتي الحمامات ونابل.

وقال الشيباني أن وحدات الفرقة المركزية تولّت ليلة أمس الاربعاء وبعد مراجعة النيابة العمومية بنابل مداهمة منزل عنصر خامس و إيقافه و هو شاب يبلغ من العمر 29 سنة ضالع في شبكة ترويج مخدر الكوكايين وعثر لديه على 10غ من مادة الكوكايين تصل قيمتها إلى 4500 دينار وعلى 3 علب غاز مشل للحركة وعلى سيف كبير الحجم.

وداهمت أيضا في نفس الليلة منزل عنصر سادس ينتمي لنفس الشبكة بالمدينة العربي في الحمامات وحجزت 1500 دينار متأتية من تجارة المخدرات وبندقية صيد وعلبة غاز مشل للحركة في حين تحصن هذا العنصر بالفرار والمساعي حثيثة للاطاحة به حسب ما اوردته وكالة تونس افريقيا للانباء.

يذكر أنّ وزارة الداخلية أكّدت في بلاغ لها أمس الأربعاء، أنّ الفرقة المركزيّة لمكافحة المخدّرات للحرس الوطني تمكّنت يوم 13 مارس 2017 من تفكيك شبكة مختصّة في ترويج المخدّرات بجهة الحمّامات من ولاية نابل تتكوّن من 4 عناصر تتراوح أعمارهم بين 25 و35 سنة.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.