الرئيسية » سامسونغ تكشف الستار عن أجهزة تلفاز عصرية جديدة

سامسونغ تكشف الستار عن أجهزة تلفاز عصرية جديدة

كشفت شركة “سامسونغ”  اليوم الخميس 15 مارس 2017، خلال حفل اطلاق عالمي لمنتجاتها في باريس، عن تشكيلة مميزة من أجهزة تلفاز”QLED”و الإطار “The Frame” الجديدة والمبتكرة.

وقال ه.س. كيم، رئيس وحدة أعمال شاشات العرض المرئية في سامسونج للإلكترونيات خلال الحفل: “نسعى دوماً في سامسونغ إلى مواصلة تزويد عملائنا بأحدث التقنيات والأجهزة المتطورة، بهدف توفير تجربة مشاهدة للعملاء تختلف كلياً عن جميع التجارب السابقة، إضافة إلى تصاميم جديدة تتكامل مع أسلوب حياتهم اليومي. وبفضل تقنيات جودة العرض الفريدة و دقة الصورة والتصميم المميز و الخصائص الذكية، ستمثل تشكيلتنا الجديدة من أجهز التلفاز 2017عصر جديد في تاريخ أجهزة التلفاز.”

وقد اختارت سامسونغ “مدينة النور” باريس، لتكون المكان الذي سيشهد الكشف عن “تلفاز النور”، اللقب الذي أُطلق على أجهزة تلفاز “QLED” لتوفيرها خصائص مميزة فيما يتعلق بضمان مستوى سطوع مثالي وتجربة مشاهدة جديدة كلياً، كما أن اختيار المركز التجاري كاروسيل دو لوفر، يسلط الضوء على تركيز شركة سامسونغ لناحية إطلاق التلفزيونات المتماشية من النط العصري للحياة في أيامنا هذه والتي يتم إبرازها من خلال العملين الفنيين اللذان تقدمها سامسونج لعملائها من أجهزة تلفاز QLEDوأجهزة تلفاز الإطار The Frameالعصرية.

وتم تصميم أجهزة التلفاز الجديدة “QLED” مع الأخذ بعين الاعتبار تطلعات ورغبات المستهلكين، حيث تم التركيز على معالجة ثلاث نقاط رئيسية تهم العملاء من خلال تطوير حلول مبتكرة – وهي “جودة الصورة Q Picture “و “الخصائص الذكية Q Smart” و”التصميم المميزQ Style”. وقد تعاونت سامسونغ مرة أخرى مع المصمم السويسري الشهير “إيف بيهار”، لتصميم جهاز التلفاز المبتكر الإطارThe Frame وتزويد العملاء بتحفة تكنولوجية فنية أنيقة يمكنها أن تندمج بشكل سلس داخل أي منزل.

“جودة الصورة Q Picture ” : مزيج مثالي من الضوء واللون

تنقل أجهزة تلفاز “QLED” تكنولوجيا العرض النقطي إلى مستوى متقدم من التميز من خلال التحديثات الجديدة التي شملت تعزيز كفاءة الضوء ومستوى الثبات، إضافة إلى طيف ألوان أوسع. ومع نقاط العرض المعدنية الجديدة، تعالج أجهزة تلفاز “QLED” جميع الجوانب الرئيسية لجودة الصورة، بما في ذلك زاوية المشاهدة، وحجم اللون والسطوع وحدّة تباين الألوان، حيث يمكن لأجهزة تلفاز “QLED”  إعادة توليد الألوان بنسبة 100%، ما يوفر دقة عالية لكافة الألوان، حيث تعتبر الأعلى في سوق أجهزة التلفاز حول العالم، لتحصل بذلك أجهزة تلفاز “QLED” على اعتماد كامل من قبل جمعية “فيرباند دويتشر إلكترونيكس” (VDE)التي تعد واحدة من أكبر الجمعيات التقنية العلمية في أوروبا.

“الخصائص الذكية Q Smart” : الارتقاء بتجربة الترفيه المنزلي

تم توسيع مركز سامسونغ الذكي “Smart Hub” في التلفاز بهدف ضمان تقديم تجربة أكثر تميزاً وتكاملاً بشكل مباشر بواسطة أجهزة تلفازQLED. وبات جهاز التحكم عن بعد المتطور من سامسونج “Samsung One Remote Control” يدعم الآن المزيد من الأجهزة ويوفر إمكانيات التحكم الصوتي عبر المزيد من الخصائص الذكية لجهاز التلفاز. وبفضل اقترانه مع تطبيق المشاهدة الذكية ” SmartView”–المتوفر على الأجهزة المتحركة بنظامي “أندرويد” و iOS، سيتمكن المستخدمين من الاستمتاع بـالمركز الذكي الخاص بهم.

“التصميمQ Style “: صُممت لتناسب جميعأساليب الحياة العصرية

طرحت سامسون هذا العام عناصر تصميم جديدة يمكنها أن تناسب كافة المنازل – بغض النظر عن ديكورها وتصميمها الداخلي. ويساعد نظام التوصيل الشفاف غير المرئي الجديد فيحل مشكلة الكابلات التقليدية والفوضى التي تحدثها بفضل نظام الكابل الأحادي الذي أدخلته الشركة على الجهاز . وأصبح بإمكان العملاء الآن استخدام كابل شفاف واحد يجمع كافة الأجهزة معاً، ليتخلصوا بذلك من الفوضى التي تحدثها كابلات الأجهزة الخارجية العديدة في الغرفة.

وأضافت سامسونج أيضاً إلى الأجهزة ميزة التعليق على الحائط بدون فجوة “No Gap Wall-mount” التي تمكن العملاء من تثبيت جهازهم على الجدار بشكل سلس و متقارب من الحائط، من خلال عملية تركيب و تثبيت الجهاز بشكل سريع. وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون عدم تثبيت التلفاز على الحائط، تقدم سامسونج لهم منصتين عصريتين لرفع و تثبيت أجهزة “QLED” لتبدو كأجهزة منزلية جميلة قائمة بذاتها، حيث يمكن للعملاء الاختيار ما بين منصة الاستديو ” Studio Stand’” التي تشبه إلى حد كبير مسند لوحات الرسم، أو اختيار منصة الجاذبية ” Gravity Stand”، التي تتيح تثبيت الجهاز وتدويره بشكل سهل وبسيط لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بمشاهدة فريدة من جميع الزوايا.

جهاز تلفاز الإطارThe Frame:مفهوم جديد لمشاهدة التلفاز

واصلت سامسونغ تركيزها على تطوير التصميم المميز وأعلنت عن مزيد من التفاصيل الخاصةبأحدث ابتكاراتها -الإطار “The Frame” تم تصميم هذا الجهاز، الذي أعلنت الشركة عن الترقب له في معرض “CES 2017″ بإطار فني مميز ليزيد من جمالية أي غرفة أو مكان للعرض.

ويبدو الجهاز ، الذي يعتمد على التكنولوجيا الجديدة المبتكرة ، كإطار صورة معلقة على جدار عندما تكون وضعية الفن”Art Mode” في وضع التشغيل. وبدلاً من أن يتلاشى إلى اللون الأسود مثل أجهزة التلفاز التقليدية، يتحول العرض في الشاشة العصرية الجديدة من سامسونج إلى تحفة فنية إبداعية، تتيح للمستخدمين اختيار قطع فنية رقمية مميزة من شاشة الإطار” The Frame”  ومع أكثر من 100 قطعة فنية ضمن فئات مختلفة – بما في ذلك المناظر الطبيعية والفنون المعمارية والحياة البرية وفنون الرسم والمزيد، فمن المؤكد أن ترضي كافة أذواق الباحثين عن التصاميم المذهلة . وبفضل اقترانه مع العديد من خيارات التصاميم الفنية والألوان، فضلاً عن خيارات الملحقات المتنوعة بما في ذلك الإطارات المتعددة ومنصة التثبيت الاستديو “Studio Stand” الاختيارية، فإن جهاز ا إطار “The Frame” يعتبر حقاً مكمّلاً لكافة أنواع غرف الجلوس.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.