الرئيسية » الشيخة موزا توقع اتفاقيات مع رئيس الحكومة

الشيخة موزا توقع اتفاقيات مع رئيس الحكومة

التقت الشيخة موزا بنت ناصر، عضو المجموعة المدافعة عن أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، برئيس الحكومة يوسف الشاهد  وناقشت معه خلال الاجتماع مجالات التعاون لدعم الشباب التونسي من خلال مؤسسة صلتك.

و تم خلال اللقاء توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بين مؤسستي صلتك ومؤسسة التعليم فوق الجميع وبين منظمات تونسية ودولية بحضور عدد من الوزراء التونسيين.

وتهدف الاتفاقية الأولى التي وقعت بين مؤسسة صلتك ووزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي لتوفير إطار للتعاون الاستراتيجي بين الوزارة والمؤسسة في مجالات تمكين الشباب وتحفيز الاستثمار وتوسيع نطاق مساهمة الشباب في النمو الاقتصادي لتحسين الفرص للشباب في التونسي، وفق بلاغ صادر عن مكتب الشيخة موزا بنت ناصر.

وتهدف الاتفاقية الثانية لاستحداث إطار شراكة عبر تطوير مناهج للتكوين المهني ودعم التدريب وريادة الأعمال لكل من مؤسسة صلتك ومؤسسة التعليم فوق الجميع  ومؤسسة سبارك الهولندية والوكالة التونسية للتكوين المهني. وتعتبر هذه الاتفاقية المشروع الأول لمؤسسة لتعليم فوق الجميع في تونس.

كما تفقدّت الشيخة موزا بنت ناصر، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة صلتك، اليوم برنامج فضاء الكاهنة التابع لمؤسسة اندا، احدى شركاء مؤسسة صلتك في تونس حيث تعرفت سموها على إنجازات المؤسسة وآفاق الشراكة مع صلتك، ودورة تدريبية احتضنها المركز ومعرض للمستفيدين من برامجها؛ كما اطلعت سموها على تجربة المقر المتحرك الذي تم اطلاقه من قبل إندا وصلتك وهو عبارة عن عربة متنقلة تقدم مختلف خدمات المالية لتصل للمناطق النائية والبعيدة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.