الرئيسية » صفاقس : وقفة احتجاجية تنديدا بإيقاف خماخم عن اي نشاط رياضي

صفاقس : وقفة احتجاجية تنديدا بإيقاف خماخم عن اي نشاط رياضي

 

ينفذ اليوم أعضاء النادي الرياضي الصفاقسي وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية على الساعدة الثالثة بعد الزوال تنديدا بقرار الجامعة التونسية لكرة القدم و المتمثل في إيقاف المنصف خماخم عن ممارسة اي نشاط رياضي .

و في هذا الاطار دعا النادي الرياضي الصفاقسي في بلاغ له كل من رئيس و هيئة مديرة ولجنة احباء و كافة هياكله من السوسيوس و “الكورفا نور” و الإطارات الفنية و الطبية و لاعبيه من جميع الأصناف والفروع و إداري و عملة المركب و قدماء اللاعبين و المنخرطين و المدعمين و كافة مكونات النادي الى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المنددة بما صدر عن الجامعة التونسية لكرة القدم و مناصرة للنادي الرياضي الصفاقسي و رئيس المنصف خماخم و هيئته المديرة.

مع الاشارة ان المكتب الجامعي لكرة القدم ق اعلن في بلاغ صادر عنه امس الجمعة 3 مارس أنه تقرر إيقاف رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم عن ممارسة أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم و ذلك إثر ما إعتبره المكتب الجامعي تجاوزات خطيرة صدرت من خماخم خلال مقابلة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي .
و أضاف المكتب الجامعي في بلاغه أنه سيصدر قراره النهائي في الملف بعد إستدعاء خماخم والإستماع لأقواله بالتوازي مع ذلك سيتم الأخذ بعين الإعتبار كل التقارير الخاصة بالمقابلة المذكورة.

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.