الرئيسية » الدربي: الترجي ينتصر على الافريقي ويتصدر الترتيب

الدربي: الترجي ينتصر على الافريقي ويتصدر الترتيب

انفرد الترجي الرياضي بصدارة ترتيب مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بعد فوزه على غريمه التقليدي النادي الافريقي 2-1  يوم الاربعاء على ملعب رادس في دربي العاصمة لحساب الجولة الثانية.

وفي مباراة الكلاسيكو  فاز النادي الصفاقسي  على ضيفه النجم الساحلي 3-2   فيما توفق نجم المتلوي في تضميد جراحه بالانتصار على مضيفه اتحاد بن قردان بهدف نظيف.

وظهر الترجي الرياضي اكثر جاهزية وعزيمة من النادي الافريقي في لقاء “الدربي” رقم 125 ليمضي على الفوز عدد 49 في مواجهاته مع جاره اللدود.

وحاول شيخ الاندية التونسية اخذ زمام المبادرة منذ الدقائق الاولى للمباراة مستفيدا من دعم جماهيره وقد نجح في ذلك الى حد بعيد بعدما احكم قبضته على منطقة وسط الميدان ليترجم سعد بقير في الدقيقة 22 بعملية هجومية منسقة تفوق فريق باب سويقة الذي دعم اسبقيته في الشوط الثاني بهدف ثان في الدقيقة 66 عن طريق انيس البدري.

ولم تحجب اسبقية الترجي الرياضي نكهة التشويق خاصة بعدما تمكن الجزائري ابراهيم الشنيحي من تذليل الفارق بسرعة في الدقيقة 70 معيدا الامل للافارقة للعودة في المباراة وهو ما جعل الحوار يعرف دقائق اخيرة حماسية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.