الرئيسية » تكوين لجنة خبراء لاعداد تقرير بخصوص حادثة وفاة رضيع بسوسة

تكوين لجنة خبراء لاعداد تقرير بخصوص حادثة وفاة رضيع بسوسة

اكدت المديرة العامة للصحة بتونس، نبيهة بورصلي في تصريح لـ”انباء تونس” اليوم الاثنين 6 فيفري 2017، انه تم صباح اليوم بوزارة الصحة، تكوين لجنة خبراء للنظر في حادثة وفاة رضيع بمستشفى فرحات حشاد بسوسة.

وقالت ان اللجنة تتكون من اطباء نساء وتوليد واطباء انعاش واطباء اطفال واطباء الرضع واطباء مختصين في الطب الشرعي، وقد اجتمعت صباح اليوم لاعداد تقرير نهائي بعد الاطلاع على الملف الكامل للحادثة المذكورة

وافادت المديرة العامة للصحة ان التقرير يؤكد عدم وجود اي خطا طبّي، موضحة انه سيتم رفع التقرير الى الجهات القضائية في اقرب وقت ممكن للافراج عن الطبيبة التي تم ايقافها على خلفية وفاة الرضيع بسوسة.

يشار ان عدد من الأطباء نفذو صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام محكمة سوسة تضامنا مع زميلتهم الموقوفة على خلفية حادثة وفاة الرضيع بقسم الولادات فرحات حشاد بسوسة.

ويذكر ايضا ان اتحاد اطباء الاختصاص و الممارسة الحرة قرّر تنفيذ اضراب عام قطاعي يوم الاربعاء 8 فيفري 2017، وتنظيم وقفة احتجاجية بالزي الموحد للاطباء ، على الساعة العاشرة صباحا امام قصر الحكومة بالقصبة وذلك للمطالبة باطلاق سراح الطبيب سليم حمروني الذي تم ايقافه بتهمة اقترافه لخطأ طبي تسبب في وفاة مريضة بقابس.

ر.م

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.