الرئيسية » اتصالات تونس وبورصة تونس يرسيان شراكة لمدة 3 سنوات

اتصالات تونس وبورصة تونس يرسيان شراكة لمدة 3 سنوات

إحتتمت اتصالات تونس و بورصة تونس السنة الإدارية لسنة 2016 بإمضائهما اتفاقية شراكة في مجال الهاتف الجوال والانترنت ذات السعة العالية، على امتداد ثلاث سنوات.

وبمقتضى هذه الاتفاقية، ستتولى اتصالات تونس، تأهيل شبكة ربط بورصة تونس بسائر وسطائها عبر الألياف البصرية فضلا عن توفير عرض “Back up” الذي يضمن تواصل الـخدمات المؤمنة للأنترنت ذات التدفق العالي مع تقديم أقصى درجات السلامة و سرية المعطيات.
كما تمكن هذا الاتفاقية كافة موظفي البورصة من التمتّع بعدة امتيازات في مجال الهاتف الجوال .
ترأّس حفل التوقيع على هذه الاتفاقية كلّ من السيدين نزار بوڤيلة الرئيس المدير العام لاتصالات تونس و بلال سحنون المدير العام لبورصة تونس، بحضور ثلّة من المسؤولين بالمجموعتين، بالمقرّ الاجتماعي لاتصالات تونس.
وصرّح السيد نزار بوڤيلة “نحن فخورين بعقد هذه الشراكة مع بورصة تونس المسؤولة عن إدارة وأمن وتعزيز السوق المالية التونسية. وستضع اتصالات تونس خبرتها و تجربتها و كفاءاتها لمساندة بورصة تونس في دورها الريادي في تعزيز الاقتصاد ببلادنا 
و عبر بلال سحنون عن سعادته بعقد هذه الشراكة مع اتصالات تونس، مضيفا “نحن سنكون أسعد بانضمام اتصالات تونس لمجموعة الشركات المدرجة ببورصة تونس”.
و أثنى كل من نزار بوڤيلة وبلال سحنون على مجهودات الفرق التي عملت بتفاني لتعزيز العلاقة التي تجمع اتصالات تونس ببورصة تونس.
 بلاغ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.