الرئيسية » نداء تونس : تصدير الخلاف الى رئاسة الحكومة رسميا

نداء تونس : تصدير الخلاف الى رئاسة الحكومة رسميا

تقدمت مجموعة الانقاذ  والاصلاح في نداء تونس خطوة جديدة في خلافها مع حافظ قايد السبسي حول ادارة الحركة بابلاغها مصالح رئاسة الحكومة بتسييرها للحزب مؤقتا .

وكانت المجموعة قد واصلت التصعيد مع شق حافظ قايد السبسي ومن تبقى معه في ادارة الحزب باقدامها على التفاوض مع حركة مشروع تونس والاتحاد الوطني الحر حول تكوين “الجبهة الجمهورية” دون الرجوع في ذلك الى ادارة الحزب التي يمسك بها نجل الرئيس حاليا .

وقد أرسلت مجموعة الانقاذ والاصلاح مؤخرا مراسلة الى المدير العام المكلف بالاحزاب ( رئاسة الحكومة) لاعلامه بنزاع يتعلّق بحركة نداء تونس وتعيين هيئة وقتية لتسيير الحزب.

واشار أعضاء قيادة نداء تونس في مراسلتهم  الى أن المدير التنفيذي (حافظ قايد السبسي)  رفض الدعوة الى عقد هيئة سياسية لتوزيع المسؤوليات ، مضيفة أن رفضه عقد الهيئة السياسية كان لعدم مناقشة المواضيع التي تهم الحزب واستفراده بكل قرارته.كما أشاروا الى أن نجل الرئيس  قائد السبسي استفرد بالحزب واتخذ قرارت بطرد أعضاء من الهيئة السياسية بصورة غير قانونية مما حتم  على مجموعة الانقاذ رفع دعوى في تسمية مسيّر تحت اشراف القضاء يدير شؤون الحزب وينظم مؤتمرا انتخابيا في أقرب الاجال.

وقد أمضى هذه المراسلة  كل من بوجمعة الرميلي و فوزي اللومي و رضا بالحاج وفوزي معاوية و ناصر شويخ و خميس قسيلة .

ع.ع.م.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.