الرئيسية » اغتيال الزواري : هوية التلميذ التونسي الذي تلاعب به الصحفي الإسرائيلي

اغتيال الزواري : هوية التلميذ التونسي الذي تلاعب به الصحفي الإسرائيلي

 

ألقت  أمس الوحدات الأمنية القبض على الشاب البالغ من العمر 19 سنة  و المتورط في  مساعدة الصحفي الإسرائيلي بالتواجد أمام منزل المرحوم محمد الزواري بصفاقس.

و حسب المعلومات التي تحصلت عليها “أنباء تونس ” فإن الشاب (م.م.أ)  الذي ألقي القبض عليه أمس  هو تلميذ الباكالوريا  في المدرسة الثانوية ابن خلدون برادس و قد تم التلاعب به من قبل الصحفي الإسرائيلي Moav Vardi لمساعدته في تقريره عن عملية إغتيال محمد الزواري .

و في هذا الإطار أفاد مصدر مطلع لأنباء تونس أنه تم القبض  على هذا الشاب أمس الإثنين 19 ديسمبر الجاري  نظرا لتورطه في مساعدة الصحفي الإسرائيلي للتواجد أمام منزل محمد الزواري  للقيام بروبرتاج عن عملية الإغتيال .

و أضاف نفس المصدر  أن  اعتقال هذ الشاب جاء  في إطار التحقيق عن كيفية وجود  الصحفي الإسرائيلي في تونس ،و  الذي قام بزيارة منزل المرحوم محمد الزواري بصفاقس .

و قال نفس المصدر أن  التلميذ أفاد في التحقيق أنه  لا يعرف الهوية الحقيقية لهذا الصحفي  الذي اتصل به على الفايسبوك  كمراسل ألماني  مضيفا أنه قد عرض عليه مرافقته إلى صفاقس لإعداد تقرير عن اغتيال محمد الزواري مقابل مبلغ  مالي صغير .

و قد تم القبض أيضا على والدي التلميذ لمزيد التحري و التحقيق عن ملابسات تواجد الصحفي الإسرائيلي أمام منزل الزواري  .

مع الإشارة أن  التلميذ (م.م.أ) قد رافق  الصحفي الإسرائيلي لصفاقس و ساعده على  القيام بروبرتاج عن عملية إغتيال محمد الزواري .

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.