الرئيسية » حجز رواية “حبيبي داعشي” في باجة والناشر يحتج !

حجز رواية “حبيبي داعشي” في باجة والناشر يحتج !

أعلن الناشر كارم الشريف أنه تم أمس بمعرض الكتاب بباجة مرة اخرى مصادرة رواية ” حبيبي داعشي ” للكاتبة المصرية هاجر عبد الصمد الصادرة عن منشورات كارم الشريف من قبل احد المسؤولين الأمنيين بطريقة خارجة عن القانون.

وكتب الناشر في تدوينة على صفحته الرسمية في الفايسبوك أن الحجز قد حدث  في نفس اللحظة التي كان رئيس الحكومة يعقد فيها اجتماعا وزاريا مضيقا حول الثقافة ؟؟؟؟؟؟

وأضاف كارم الشريف : ” هنا اتساءل هل ان وزارة الداخلية تتبع الجكومة التونسية؟؟؟؟ ومتى ستعلم تعلم هذه الوزارة كبار مسؤوليها احترام القانون وتمنحهم تكوينا يملؤون جهلهم به … وانا كارم الشريف ادعو مرة اخرى يوسف الشاهد ووزير الداخلية الى الكف عن العودة الى الأساليب الديكتاتورية القديمة ورفع يدهم عن كل ما يمس بحرية التعبير و الابداع لأنها هي من جاءت بهما ..”.

وأعلن كارم الشريف أن مؤسسته ستصدربيانا في الساعات القادمة تعلن فيه عن موقفها بخصوص هذه التجاوزات الكارثية التي تهدد الفكر والابداع والتعبير وحرياتها في تونس..كما أعلن الناشر أنه  سيرفع كل هذه التجاوزات الى كل الهيئات والمنظمات العالمية الداعمة والحامية لحرية التعبير والابداع والفكر وحقوق الإنسان .

يذكر أن الوحدات الأمنية كانت قد صادرت في أكتوبر المنقضي رواية “حبيبي داعشي” من مكتبة بوسط العاصمة…

ع.ع.م.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.