الرئيسية » المسار يستنكر قساوة الحكم في قضية شباب قليبية

المسار يستنكر قساوة الحكم في قضية شباب قليبية

حزب المسار

نشر المكتب السياسي لحزب المسار الديمقراطي الاجتماعي بلاغا بعد اجتماعه في دورته العاديّة السبت الماضي .

وعبر المكتب السياسي للحزب عن ارتياحه لما حقّقه المؤتمر الدولي للاستثمار “تونس 2020” من بوادر تبعث على التفاؤل حول مستقبل البلاد داعيا الى المزيد من الإصلاح الإداري والقضائي وضمان أهداف التنمية العادلة والمتوازنة والمساواة بين جميع الفئات والجهات.

وعبر حزب المسار  عن انشغاله إزاء توتّر المناخ الاجتماعي في البلاد جراء عدم التوصّل إلى توافقات حول النقاط الخلافيّة الواردة في مشروع قانون الماليّة لسنة 2017. كما يجدّد دعوته لرئيس الجمهورية باعتباره صاحب المبادرة التي آلت إلى الاتفاق وإلى تشكيل حكومة الوحدة الوطنية لعقد جلسة حوار عاجلة تجمع جميع الأطراف الممضية والمؤيّدة لوثيقة “إتفاق قرطاج” للبحث عن الحلول الكفيلة بتجنيب البلاد مخاطر الأزمة الاجتماعية والانزلاق نحو المجهول.

واستغرب الحزب  قساوة الحكم الصادر في حقّ مجموعة من شباب مدينة قليبية على خلفيّة مشاركتهم في الاحتجاجات التي تلت اغتيال الزعيم الشهيد شكري بلعيد سنة 2013، مشدّدا على ضرورة تطبيق القانون بنفس الدرجة على كلّ القضايا دون تمييز حسب الانتماء الفكري والسياسي، ويستنكر ازدواجية المعايير في تطبيق القانون مذكّرا بتسامح القضاء غير المبرر إزاء قتلة الشهيد لطفي نقض.

ع.ع.م.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.