الرئيسية » جلول يُكذّب ادّعاءات سامية عبّو

جلول يُكذّب ادّعاءات سامية عبّو

 
كانت النائبة سامية عبو عن التيار الديمقراطي قد هاجمت أمس ناجي جلول وزير التربية أثناء مناقشة ميزانية وزارته في مجلس نواب الشعب .

وقد اتهمت النائبة الوزير بالمحسوبية مشهرة بما أسمته توظيف شقيق الوزير رمضان جلول في ادارة المدرسة الرقمية ..وقد ردّ وزير التربية ناجي جلول، في مداخلته أن شقيقه موظف منذ سنين بوزارة التربية برتبة متفقد تعليم ثانوي قبل أن يصبح ناجي جلول وزيرا  وأنه عين في اللجنة المشرفة على مشروع المدرسة الرقمية متطوعا وأن من يرأس اللجنة هو اسكندر غنية .

وأضاف جلول لا يمانع لو تقرّر طرد أخيه من هذه اللجنة مشيرا إلى أن أفراد عائلته معلّمون وأساتذة مؤكدا أنه أستاذ تعليم عال وأنه بالتالي مرب بالدرجة الأولى  ولذلك لا يستعمل اللغة الخشبية مع المربين مشددا على أن المعلّمين والمتفقدين والأساتذة هم عائلته حتى لو غادر الوزارة.

 
ويمكن هنا أن نتساءل عن جدية عمل بعض نواب الشعب مثل السيدة سامية عبو التي أشبعت الوزير انتقادا وبلغة حادة تشهيرا  منها لما اعتبرته محسوبية من طرفه بينما يتبين أن الأمر ليس من المحسوبية في شيء..فكيف تجد النائبة المحترمة نفسها وقد بنت كل هجومها على خبر خاطىء؟ أليس من المعقول أن تتولى النائبة التمحيص في اتهامها قبل أن تعلنه على الملأ ..ولكن كان كل ما يهمها هو المهاجمة فقط وبأي سلاح يقع تحت يدها …؟؟

ع.ع.م.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.