الرئيسية » الشاهد يرحب بالحضور الإماراتي المتميّز في الندوة الدوليّة للإستثمار

الشاهد يرحب بالحضور الإماراتي المتميّز في الندوة الدوليّة للإستثمار

تونس الامارات

رحّب رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالحضور الإماراتي المتميّز في الندوة الدوليّة للإستثمار التي تنتظم أشغالها بداية من الغد، وتستغرق يومي الثلاثاء والاربعاء، 29 و30 نوفمبر 2016.

وأبرز الشاهد،  خلال استقباله عشيّة اليوم بقصر الحكومة بالقصبة كلّ من خالد المالك الرئيس التنفيذي لدبي للعقارات، وفاضل علي رئيس مجلس ادارة مجموعة دبي، ما أضحت تتوفّر عليه تونس من مقومات ومقاييس الوجهة الاستثماريّة الواعدة، ولما تحتكم عليه من قدرة تنافسيّة عاليّة أهّلتها لتكون جسرا متينا، وبوابة آفاقها واسعة للتعاون الإقتصادي والإستثماري في محيطها الإقليمي والعربي.

وتم التأكيد خلال اللقاء على أنّ مشاركة مجموعة دبي في المؤتمر الدولي لدعم الإقتصاد والإستثمار في تونس تترجم حرص المستثمر الخليجي عموما والإماراتي خصوصا على الإستفادة من الفرص الجديدة المتاحة في تونس ودفع المشاريع التي تعتزم المجموعة إنجازها في تونس، وفق بلاغ رئاسة الحكومة.

وجدير بالذكر أنّ شركة “سما دبي” تشرف على إنجاز مشروع “باب المتوسّط” المتمركز على مستوى ضفاف البحيرة الجنوبيّة، والذي يمتدّ على مساحة 1000 هكتار في قلب العاصمة، وذلك على بعد 200 متر من شارع الحبيب بورقيبة، هذا المشروع الذي سيفيد البلاد من النواحي الإقتصادية والسياحيّة والإجتماعيّة، سيمكّن عند إنجازه من تأمين توسعة هامّة على مستوى العاصمة، ومزيد تنشيطها خاصّة مع تركيز ميناء ترفيهي.

بلاغ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.