.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الأهالي يوقفون الارهابي توفيق الحويمدي


%d8%aa%d9%88%d9%81%d9%8a%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%88%d9%8a%d9%85%d8%af%d9%8a

تمكن مساء اليوم أهالي منطقة هبيرة في شربان من ولاية المهدية من إلقاء القبض على العنصر الإرهابي توفيق بن ميلاد الحويمدي المنتمي لخلية البرجين بسوسة.

والإرهابي توفيق الحويمدي من مواليد 28 أفريل 1978 أصيل منطقة هبيرة في المهدية ويقطن بسوسة، تورط في عملية سوسة الإرهابية التي جدت وقائعها في نزل امبريال مرحبا سنة 2015 وهو متورط أيضا في محاولة اغتيال رجل الأعمال رضا شرف الدين.

وقد بلغ عن الحويمدي عون أمن كان في عطلة في منطقة المعطا قرب شربان ، وحسب نقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخل فإن عون الأمن قد تعرف على الحويمدي المفتش عنه منذ 2015 وأبلغ عنه الحرس الوطني بالمكان الذي سارع بايقافه

وقد صدر حكم بالسجن على  توفيق الحويمدي بالسجن على إثر تورطه في عملية سليمان وغادر السجن في إطار العفو التشريعي العام في فترة الثورة  ويتم تعيينه اماما على احد مساجد سوسة ليلتحق بعدها بالمجموعة الإرهابية المسماة بكتيبة الفرقان. وكان قد اختفى هربا من الملاحقة الأمنية عند إلقاء القبض على عناصر خلية البرجين الإرهابية.

وقد وقع التعرف على المفتش عته   بعد الإشتباه في هيئته وكان يرتدي لباسا أفغانيا ويحمل بعض المؤونة والغذاء و تسلمته إلى الوحدات الأمنية ليتبين أنه من بين الإرهابيين الصادرة في حقهم عدة مناشير تفتيش لدى الداخلية .

م.ع.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة