الرئيسية » قضية الفنان المغربي سعد المجرد تتعقد مجددا لهذا السبب!

قضية الفنان المغربي سعد المجرد تتعقد مجددا لهذا السبب!

%d8%b3%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86

 

تواجه قضية الفنان المغربي سعد المجرد مزيدا من التعقيد خاصة بعد تغييب الفتاة الفرنسية للمرة الثالثة على التوالي عن المواجهة.

و كشف موقع “شوف تيفي” المغربي  أمس عن تفاصيل جديدة في قضية  سعد المجرد ، وهي أن المكتب المكلف بالدفاع عن الفتاة الفرنسية لورا بريول تقدم بطلب للنيابة العامة بأن تدلي الشاهدة الوحيدة شهادتها مجدداً.

و يشار إلى  أن الشاهدة الوحيدة عن الواقعة هي عاملة النظافة التي قالت في محضر الشرطة الفرنسية عند استجوابها، بأنها شاهدت لورا بريول وهي تهرب من غرفة سعد المجرد، وإنها هي من جعلتها تختبئ في إحدى الغرف

و قد أفاد محامى سعد المجرد أن طلب المحامي الخاص بالفتاة الفرنسية أن تقوم عاملة النظافة بالإدلاء مجدداً بشهادتها، فسوف يعقد الأمور، خاصة وإنها قالت في محضر الشرطة أن سعد المجرد قام بتعنيف الفتاة.

وتابع المصدر بأن الأمل الوحيد لدى سعد المجرد لكي يحصل على عقوبة مخففة، هو الاتفاق مع لورا بريول على التنازل عن القضية مقابل الحصول على مبلغ مادي، وبالتالي سوف يخفف القاضي العقوبة عليه.

وقد وجهت تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة” إلى سعد لمجرد (31 عاما) مساء الجمعة 28 أكتوبر الماضي  في باريس  بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة فرنسية تبلغ من العمر 20 عاماً، تدعى لورا، وتعمل في صناعة الأزياء  ووضع في الايقاف التحفظي في سجن فلوري ميروجيس (ضاحية باريس الجنوبية).

و.ق

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.