.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

ايقاف منذر قفراش بتهمة ابتزاز سليم شيبوب


%d9%85%d9%86%d8%b0%d8%b1-%d9%82%d9%81%d8%b1%d8%a7%d8%b4

اكد المنسق الجهوي لحركة نداء تونس بولاية قابس “محمد المسعودي” إيقاف الناشط السياسي ، منذر قفراش مساء أمس الجمعة في تونس العاصمة .

و أضاف محمد المسعودي ، حسب ما أورده موقع “الحصاد” أمس  أن قفراش موقوف على خلفية محاولة ابتزاز رجل أعمال و رئيس نادي كرة قدم وفق تعبيره..

و تفيد المعطيات الاولية انّ منذر قفراش حاول ان يبتز سليم شيبوب رجل الاعمال فرتّب هذا الاخير موعدا معه لتسليمه مبلغا قدره 30 الف دينار و كان قد اعلم مسبقا قوات الامن التي حلت على عين المكان و قبضت على منذر قفراش   بتهمة الابتزاز و التحيل .

وينص الفصل 291 من المجلة الجزائية، المنقح  بالأمر المؤرخ في 8 أكتوبر 1935، على أنه يعاقب بالسجن مدة خمسة أعوام وبخطية قدرها ألفان وأربعمائة دينار كل من استعمل اسما مدلسا أو صفات غير صحيحة أو التجأ للحيل والخزعبلات التي من شأنها إقناع الغير بوجود مشاريع لا أصل لها في الحقيقة أو نفوذ أو اعتماد وهمي، أو التي من شأنها بعث الأمل في نجاح غرض من الأغراض أو الخوف من الإخفاق فيه أو وقوع إصابة أو غيرها من الحوادث الخيالية ويكون قد تسلم أو حاول أن يتسلم أموالا أو منقولات أو رقاعا أو ممتلكات أو أوراقا مالية أو وعودا أو وصولات أو إبراءات واختلس بإحدى هذه الوسائل أو حاول أن يختلس الكل أو البعض من مال الغير.

ويذكر أن منذر قفراش  هو ناشط سياسي ظهر بادعائه الاتصال بن علي الرئيس السابق وبسعيه لعودته الى تونس ةإحياء حزب التجمع الدستوري المنحل ..

ع.ع.م.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة