.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

نداء تونس : اعلان الانقلاب على حافظ قايد السبسي


274 Shares

حافظ قايد السبسي

مثلما نشرنا أمس فقد اجتمع بعض أعضاء الهيئة السياسية لحركة نداء تونس المعارضين لحافظ قايد السبسي وأعلنوا رسميا تشكيل ” هيئة وطنية للانقاذ ” ستتولى ادارة الحزب.

وقد نشر رضا بلحاج ، أحد أعضاء المجموعة المنتقدة لحافظ قايد السبسي تدوينة أمس على حسابه الخاص في الفايسبوك قال فيها :  ” بعد ان وقف الطرف المتسبب في الازمة الخطيرة التي يعيشها حزب نداء تونس ضد كل دعوات الانقاذ … اجتمع اليوم (الثلاثاء)  اعضاء من الهيئة السياسية ونواب ومناضلي الحزب وقد تقرر على بركة الله ، تشكيل هيئة وطنية لإنقاذ حركة نداء تونس تقوم بإعداد المحتويات المضمونية اللازمة والتنظيمـــية الواجبة للندوة الوطنية للإنقاذ..

وفي ما يلي نص البيان الصادر عن الاجتماع بتاريخ 8 نوفمبر 2016

“إعلان الهيئة الوطنية لإنقاذ حركة نداء تونس

إن مبادرة الإصلاح والإنقاذ التي أطلقناها وانخرطنا في مسارها المتصاعد من أجل انتشال حزبنا، حركة نداء تونس، أملتها علينا حاجة تونس الماسة لصيانة قوة التعديل الرئيسية أمام أخطار الردّة واختلال التوازن والاستقرار من جديد في الدولة والمجتمع .

واليوم، وبعد سلسلة اللقاءات الإقليمية وما أفرزته من زخم نضالي وآمال لدى إطارات حزبنا من شبابه ونساءه ورجاله في كل جهات البلاد ، قررت مجموعة من القيادات الجهوية والوطنية المؤسسة لحركة نداء تونس والصانعة لانتصاراتها ، أن تأخذ مصيرها بأيديها.

إن حرصنا على سمعة ومكانة حركتنا موحدة ديمقراطية وفاعلة هو المبدأ الوطني والأخلاقي الذي حفزنا اليوم لتوجيه نداء صادق لكل الندائيات والندائيين دون استثناء لاسترجاع حركتهم وتخليصها من التسلط والتعجيل بعقد المؤتمر الإنتخابي الديمقراطي والجامع.

نعلن على بركة الله ، تشكيل هيئة وطنية لإنقاذ حركة نداء تونس تقوم بإعداد المحتويات المضمونية اللازمة والتنظيمـــية الواجبة للندوة الوطنية للإنقاذ التي ستلتــئم يوم الأحد 20 نوفمبر 2016 بتونس العاصمة والتي سوف تشكل محطة حاسمة في تجاوز الأزمة القيادية المستفحلة” .

ع.ع.م.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة