الرئيسية » بن عروس : مستثمر شاب يعتصم أمام الولاية للحصول على رخصة !

بن عروس : مستثمر شاب يعتصم أمام الولاية للحصول على رخصة !

%d8%b3%d9%86%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%a7%d8%ac%d9%88%d8%b1%d9%8a

أطلق المستثمر الشاب سند التاجوري مشروع مخبزة عصرية في حمام الأنف منذ 5 سنوات وقدم طلبا في الحصول على رخصة الى والي بن عروس ولكنه لم يحصل عليها ..

وقد أعلن سند التاجوري أنه تحصل على الموافقة المبدئية للنشاط  وأنه استثمر أموالا كبيرة في مشروعه الذي يشغل حوالي 10 أشخاص ..

وقرر التاجوري أمام الرفض والمماطلة الاحتجاج بالاعتصام أمام ولاية بن عروس منذ ثلاثة أيام  وقد اعلن النائب في البرلمان عن حزب نداء تونس  الطاهر بطيخ مساندته له وهو يعتصم معه امام ولاية بن عروس  وقال سند التاجوري انه سيواصل إضرابه حتى تحقيق مطلبه والحصول على رخصة النشاط..

%d8%a8%d8%b7%d9%8a%d8%ae-%d9%8a%d8%b3%d8%a7%d9%86%d8%af

وكتب سند التاجوري في صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك أمس ما يلي :

” اليوم الثالث على التوالي في إضراب جوع وحشي أمام ولاية بن عروس و تجاهل تام و لا مبالاة من والي بن عروس… جيت هنا موش طالب صدقة أو إعانة، انا حطيت فلوس و ديون في مشروع، نخدم و نخدم في الناس معايا ما طالبين شيء كان ترخيص عندي 5 سنوات و نصف نستنى فيه مع انه عندي موافقة مبدئية.

كل مره يقول سيي أمورك واضحه الأسبوع الجاي تاخو متاعك.. وكان شاهد على ذلك السيد النائب طاهر بطيخ. لم يفي الوالي بتعهداتها عديد المرات …

جزيل الشكر للنائب  الطاهر بطيخ  والنائب توفيق الجملي على الوقوف إلى جانبي و نصرة للحق و كل النواب الذين حاولوا التدخل و اتصلوا بي للمسانده و الدعم المعنوي “..

م.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.