الرئيسية » عبد القادر دالي يتولى ادارة سوفريكوم تونس

عبد القادر دالي يتولى ادارة سوفريكوم تونس

%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d8%af%d8%b1-%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%8a

تمّ تعيين عبد القادر دالي على رأس إدارة شركة سوفريكوم تونس خلفا للسيّدة سوار فرحات، التي دعيت لترأس الإدارة المركزية للتحوّلات الوظيفية الرقميّة بمجموعة سوفريكوم العالمية .

وقد شغل عبد القادر دالي منصب مدير مركز الشرق الأوسط لسوفريكوم والتي تغطي على وجه الخصوص بلدان شبه الجزيرة العربية (الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، عمان، اليمن)، إيران، باكستان وسريلانكا.

ويمتلك عبد القادر دالي خبرة 20 سنة في قطاع الاتصالات الدولية، منها أكثر من 10 سنوات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا علاوة على معرفته العميقة والواسعة للتحديات التي تواجه الشركات والمؤسسات وتحديدا في مجال تكنولوجيات الاتصال  والمعلومات.

وخلال توليه المنصب الاستشاري بنجاح لدى مجموعة سوفريكوم قام السيّد عبد القادر دالي بوضع أسس مركز الشرق الأوسط التابع لسوفريكوم في دبي والذي يشرف على إدارته منذ سنة 2013.

وقد ساهم بقوة في التطوير من خلال تنويع الأعمال للمشغلين والشركات عبر المهمات الاستشارية الاستراتيجية والتحوّل في الشبكات ونظم المعلومات، وقد ساعد هذا العمل الكبير في تعزيز مكانة وسمعة مجموعة أورنج العالمية ومجموعة سوفريكوم في المنطقة.

وبخصوص هذا التعيين قال   السيّد جاك مولان، المدير العام لمجموعة سوفريكوم أن “السيّد عبد القادر دالي أثبت خلال اشرافه وادارته لمركز الشرق الأوسط خبرته العميقة في قطاع الاتصالات وحسن تعامله مع ملفات جدّ معقدة، وأنا أشكره على العمل الكبير، وخاصّة على مستوى التنمية التجارية لمركز الشرق الأوسط الذي يمثّل محورا رئيسيا لخطتنا الاستراتيجية سوفريكوم 2020.

وتابع : “ونحن سعداء لمنحه تحديا جديدا في محور اهتمامات استراتيجيتنا Near shore، ونتمنى له كلّ التوفيق والنجاح في منصبه الجديد”.

ويعدّ السيد عبد القادر دالي من الكفاءات الهامة وهو مهندس متخرج من المعهد الوطني للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا (ENSSAT) ومتحصل على ديبلوم الدراسات المعمقة (DEA) في مجال الاتصالات وماجستير في إدارة الأعمال من معهد إدارة الشركات بجامعة السوربون.

 

ن.ف. (بلاغ)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.