الرئيسية » الفيفا تطلب من الاتحاد الليبي تغيير ملعب وهران

الفيفا تطلب من الاتحاد الليبي تغيير ملعب وهران

%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d9%81%d8%a7

طالب الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” رسميا مساء أمس، في مراسلة للاتحاد الليبي لكرة القدم بتغيير ملعب أحمد زبانة بوهران الذي  كان سيحتضن مقابلة ليبيا وتونس يوم 11 نوفمبر القادم .

و دعت الفيفا الإتحاد الليبي إلى اختيار ملعب آخر لإحتضان هذه المباراة.

يشار ان  الأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الناصر الصويعي اكد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرر نقل مباراة المنتخب الليبي أمام تونس من ملعب وهران إلى ملعب آخر، نظرا لعدم تطابقه مع معايير الفيفا.

جدير بالذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قرر تشكيل لجنة فنية لمعاينة ملعب أحمد زبانة في وهران، المقرر أن يستضيف مباراة المنتخب التونسي، ومضيفه الليبي يوم 11 نوفمبر القادم.

وتاني هذه الاستجابة بعد قيام  الجامعة التونسية لكرة القدم بمراسلة “الفيفا” للتشكي من الوضعية السيئة للملعب القديم لمدينة وهران.

واكدت  بعثة الجامعة التونسية لكرة القدم ، إلى ملعب أحمد زبانة بمدينة وهران بالجزائر، عدم صلاحيته لخوض مباراة المنتخب التونسي، أمام نظيره الليبي.

وأكدت البعثة أن كل الظروف مهيئة في مدينة وهران للإقامة ، مشيرة أن أرضية الميدان معشبة من الجيل الأول، وحالته كارثية، ويمثل خطرا حقيقيا على سلامة اللاعبين، كما أنه لم يتحصل على الترخيص من الاتحاد الدولي لكرة القدم، منذ عام 2009 وفق تعبيرها.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.