الرئيسية » راشد الخياري يدافع عن قاتل ناهض حتر !

راشد الخياري يدافع عن قاتل ناهض حتر !

 

حاول راشد الخياري الصحافي الاسلامي ورئيس تحرير موقع الصدى مساء أمس الدفاع عن قاتل المثقف الأردني ناهض حتر بكيل التهم لليسار والمثقفين التونسيين .

وقال راشد الخياري أثناء  مشاركته في “هنا الآن” في قناة التاسعة أن تنديد النخب القومية و اليسارية  بمقتل الكاتب الأردني ناهض حتر جميل و لكن أخلاقيا وجب على هذه النخب  الصمت لأنها باركت مقتل 5 آلاف مسلم في رابعة المصرية و قتل 450 ألف مسلم في سوريا ..

وأضاف راشد الخياري :” لا يقدر العقل على استيعاب كيف لنخبتنا القومية اليسارية أن تكون ضد بن علي في تونس و داعمة للمجرم بشار في سوريا و للسيسي في مصر اما أن تكون مع الحرية في كل مكان أو فلتصمتوا “ديمقراطيين في بلاد و دكتاتوريين في بلاد أخرى” الحرية و الديمقراطية عندكم بالوجوه.”..

كما أوضح الخياري أن  النخبة اليسارية و القومية تصر في كل مرّة على التعرض للمقدسات و تصر بهذه الأعمال على صرف الشعوب عن قضاياها الحقيقية..مضيفا أن هذه النخب أصبحت عبئا على الأمة كلها و تصر على إستهداف مقدسات الناس بدعوى حرية التعبير..

وقد رد على راشد الخياري في نفس الحصة زهير حمدي القيادي في التيار الشعبي متسائلا إن كان الله من الضعف حتى يستنجد براشد الخياري وأمثاله للدفاع عنه من تهجمات العلمانيين..وأوضح زهير حمدي أن المرحوم ناهض حتر كان من أكبر المدافعين عن الرسول محمد عندما استدعى الأمر ذلك…وشارك في البرنامج أيضا عبر الهاتف المفكر المصري سيد القمني الذي حذر مما يسمى “الصحوة الاسلامية”  التي كثيرا ما تدافع عما هو مناف للاسلام تماما بجرها المسلمين الى الماضي وقطعهم عن قيم التقدم.

ع.ع.م.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.