الرئيسية » الدردوري يكشف عن فساد مالي في الصفقات المتعلقة بشراء الذخيرة والأسلحة

الدردوري يكشف عن فساد مالي في الصفقات المتعلقة بشراء الذخيرة والأسلحة

عصام الدردوري

اتهم رئيس المنظمة التونسية للأمن والمواطن عصام الدردوري إطارا أمنيا بوزارة الداخلية بالتورط وجود حالات فساد مالي وإداري في الصفقات العمومية المتعلقة باقتناء الذخيرة والأسلحة.

وكشف الدروردي في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع “الفايسبوك” عن الفساد الماليفي الصفقات العمومية و التلاعب بالاقتناءات على مستوى الذخيرة والأسلحة.

 

وفيما يلي نص التدوينة:

 

سيدي رئيس الحكومة :

سيدي وزير الداخلية:

الفساد أصبح ينخر صفقات العتاد

العقيد محمد العلاني رئيس الإدارة الفرعية للعتاد و الذخيرة بالإدارة العامة للمصالح المشتركة بالأمن الوطني متورط في عديد ملفات الفساد المالي والإداري في علاقة بتوجيه الصفقات العمومية و التلاعب بالاقتناءات على مستوى الذخيرة والأسلحة بالإدارة العامة للأمن الوطني ،ملفات فساده أحيلت على الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و الإدارة العامة للأمن الوطني و لكنه إلى اليوم يصول ويجول و يعيث في إدارة الإمكانات العامة فسادا بدعم من إطار أمني.

رسالتي إلى الكفاءة الأمنية السيد غازي الخمري المدير العام للمصالح المشتركة الجديد عهدناك مكرسا لروح القانون و غير مكترث بعواصف الفساد و المفسدين فعجل بتقديم المتورطين للمحاسبة الإدارية و الجزائية فإن فساد العلاني تجاوز الحدود أما لهذا الأخير فأقول له دعك من العويل و خط التقارير و اتحداك أن تلجأ للقضاء الذي سنضعك أمامه قريبا.

مع كل قمع جديد تزداد الإرادة ثباتا و صلابة.

نحن لم ولن نكترث بسياسة التهديد و الوعيد.

وللامانة لا دخل للإطار الذي وقعت نقلته في ما أكتب لاني لم ولن أكتب بايعاز من أي كان فنحن محل ثقة ولانحتاج لشخص بعينه لنبلغ بؤر الفساد و الفاسدين وشكرابالمناسبة للجميع على الثقة التي لن نخذلها.

نقطة للسطر.

يتبع…

م.غ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.