الرئيسية » بلحاج : حافظ قائد السبسي وراء ابعاد الحبيب الصيد

بلحاج : حافظ قائد السبسي وراء ابعاد الحبيب الصيد

رضا بلحاج

قال رضا بلحاج إن حافظ قائد السبسي يسعى للهيمنة على حزب نداء تونس  عبر محاولته تعيين رئيس الحكومة يوسف الشاهد رئيسا للهيئة السياسية.

وأكد رضا بلحاج، القيادي في نداء تونس  في حوار معه على اذاعة  شمس أف أم ، أن يوسف الشاهد وفي صورة تعيينه على رأس الهيئة السياسية للنداء، سيكون رئيسا شكليا مضيفا  أن سيطرة حافظ قائد  السبسي ، المدير التنفيذي حاليا لنداء تونس على  الحزب قد تنتهي بتقلده لمناصب هامة في الدولة.

واعتبر بلحاج  أنه من المفروض أن يكون لرئيس الدولة الباجي قايد السبسي دورا في إنقاذ البلاد من هذه المحاولات ، مشددا  على أنه لا يمكن حشر حكومة جديدة في خلافات نداء تونس وأنه لا يمكن المزج بين الحكومة والحزب. ولاحظ أنه لا يمكن أن يقبل بتكوين قيادة سياسية في الحزب على مقاس نجل الرئيس .

وأقر القيادي في حركة نداء تونس  أن المدير التنفيذي ونجل رئيس الدولة حافظ قائد السبسي كان وراء إزاحة رئيس الحكومة السابق الحبيب الصيد وتعيين يوسف الشاهد وبعض الوزراء في الحكومة الجديدة.

واردف بلحاج  إن  قائد السبسي الابن يريد أن يستبعد سياسيا بعض أعضاء الهيئة السياسية لأن قراراتهم لا تلائمه ويسعى إلى إدخال أعضاء من الحكومة في الهيئة وتعيين يوسف الشاهد رئيسا لها.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.