الرئيسية » Chili’s  البحيرة 1 يفتح أبوابه

Chili’s  البحيرة 1 يفتح أبوابه

%d8%b4%d9%8a%d9%84%d9%8a%d8%b2

يبدو أن شهر سبتمبر سيكون دائما مرتبطا بحدث افتتاح سلسلة مطاعم Chili’s لعدد من محلاتها في تونس.

فبعد نقطة بيع المنار 2 التي تم تدشينها في سبتمبر 2015، فان الدور قد حل اليوم على نقطة بيع البحيرة 1 التي فتحت أبوابها يوم 10  سبتمبر الجاري.

المولود الجديد وان كان اقل مساحة واقل في طاقة استيعابه من سابقه، فانه يبدو انه سيدافع عن مكانته من حيث تنوع وجودة منتوجه سواء على المستوى الغذائي أو الخدماتي.

وتقدم العلامة الأمريكية للمأكولات Chili’s  مطبخ Tex Mex متنوعّ. وتستغل شركة SGR المالكة لعلامة Papa John’s (علامة تجارية للبيزا الأمريكية) بنفسها لهذه المطاعم.

 في البحيرة 1، Chili’s تدعم السلسلة

إن النجاح يبقى دائما أفضل دافعا للتقدم والمضي إلى الأمام. فبعد 3 أشهر من النجاح غير المسبوق لـ Chili’s المنار، أشارت عديد المعلقات التي غطت جدران Lake Club  إلى قرب افتتاح مطعم البحيرة 1.

وتبلغ طاقة استيعاب هذا المطعم الثاني في سلسلة Chili’s   حوالي 206 شخصا وهو ما سيمكن من خلق أكثر من 60 موطن شغل.

ومثلما كان الأمر بالنسبة لسابقيه، تتميز قائمة ما يقدمه المطعم بمأكولات Tex Mex فهي عبارة عن دمج بين المأكولات الأمريكية المعروفة في التكساس ومأكولات ولايات الجنوب الأمريكي والمكسيك.

وسيكون للحريف حرية الاختيار بين أكثر من 80 طبق بينها Appetizers, Salads, Pastas, Fajitas, Quesadillas, Burgers, Steaks, Enchiladas, Tacos… لكن وحسب إدارة المطعم، فان نجم الأكلات سيكون بدون منازع الـ Molten Chocolate Cake وهو عبارة عن حلويات شكلاطة أعجبت الجميع. ونستحضر هنا قولة John G. Tulius الفنان الشهير ورسام الصور المتحركة الأمريكي الذي قال:” تسعة أشخاص على عشر يحبون الشكلاطة، أما العاشر فهو كاذب”.

أما الذين يرغبون في الاكتفاء بمشروب، فان المقهى توفر أكثر من 30 نوع من المشروبات منها الـ Margaritas و Mojitoالشهيرة والمحبوبة جدا في تونس.

Chili’s المنار 2، لتونس كان الشرف

شيئ أذهل الجميع، ألا وهو الاختيار على تونس لتكون أول مكان في إفريقيا تتنصب فيه علامة Chili’s وذلك بافتتاحها لأكبر مطعم لها في العالم وذلك في جهة المنار 2- تونس.

وفي هذا الإطار، وعلى الموقع الرسمي لـ Chili’s تونس، يمكن قراءة:”أكبر Chili’s في العالم تحتضنه تونس ‼ أبوابنا مفتوحة على مصراعيها لاستقبالكم وتقديم أفضل الأطباق وألذها. Chili’s فضاء لتقاسم اللحظات الاستثنائية مع العائلة أو مع الأصدقاء..”.

ويتميز مطعم Chili’s البحيرة 1 بكونه أكبر من مطعم المنار 2 ويتوفر على طاقة استيعاب بـ 450 شخصا ويشغل 150 عاملا.

وحسب مسئولي الشركة في تونس، فان هذين الحدثين سيكونان متبوعين بافتتاح 3 محلات جديدة في السنوات الثلاث القادمة.

وتعتبر Chili’s Grill & Bar سلسلة مطاعم من أصل تكساسي. تتوزع محلاتها الـ 1580 على أكثر من 34 دولة. وبالرغم من أنها من أصل أمريكي فإننا نلاحظ وجود واضح لمطبخ Tex-Mex بمعنى المزج بين المطعم التكساسي والمطعم المكسيكي في الوجبات المقدمة.

وتعرف السلسلة كذلك بطبيعتها الهادئة حيث يجد فيها أحباء هذه النوعية من الأكلات سعادتهم.

وتتبع العلامة التجارية Chili’s مجموعة Brinker العالمية والتي تحتل المرتبة 7 عالميا في ترتيب أفضل المطاعم. وتتوفر على 1800 محل توفر الخدمات لأكثر من مليون شخص يوميا.

وانطلقت حكاية هذه السلسة سنة 1975 عندما نجح Larry Lavine   في تحويل مركز للفرز البريدي في دالاس إلى مطعم يقدم الهمبورغر وبطاطة الفريت. وبعد اقل من 10 سنوات، دخلت الشركة للبورصة لتتوسع محليا وعالميا.

وتتوفر المجموعة اليوم على 4 علامات تجارية كبرى وهي: Romano’s Macaroni Grill  وMaggiano’s Little Italy  يقدمان مأكولات ايطالية، On the border أطباق مكسيكية و Chili’s الهمبورغر.

بلاغ 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.