الرئيسية » هيئة الخبراء المحاسبين تسلم شهادات التكوين لاعوان الشرطة العدلية

هيئة الخبراء المحاسبين تسلم شهادات التكوين لاعوان الشرطة العدلية

%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%a7%d8%b3%d8%a8%d9%8a%d9%86

نظمت هيئة الخبراء المحاسبين بتونس، يوم الأربعاء 7 سبتمبر 2016 حفل استقبال على شرف المشاركين في الدورات التكوينية التي تم تنظيمها لفائدة إطارات وأعوان الادارة الفرعية للأبحاث الاقتصادية و المالية بإدارة الشرطة العدلية تم خلاله تسليمهم شهادات التكوين.

وقد حضر هذا الحفل مدير الشرطة العدلية و رؤساء الادارت الفرعية وثلة من الإطارات العاملين بها ورئيس لجنة التصرف وتطوير معهد التكوين في مهن المحاسبة والرؤساء الشرفيين لهيئة الخبراء المحاسبين بالبلاد التونسية واعضاء من مجلس الهيئة والخبراء المحاسبين المكونين الذين اشرفوا على هذه الدورات.
وتندرج هذه الدورة في إطار انفتاح الهيئة على محيطها وكذلك في إطار توطيد العلاقة مع كل المتعاملين معها وخصوصا أعوان الضابطة العدلية من ذوي الاختصاص وهي فرصة أيضا للتعريف بمهام الخبراء ومراقبي الحسابات والتعريف خاصة بمسؤولياتهم عند أدائهم لمهامهم.
وقد ثمنمدير الشرطة العدلية دور هيئة الخبراء المحاسبين في المجال الاقتصادي والمالي مؤكدا على أهمية مساهمة الخبراء المحاسبين مستقبلا في التكوين الأصلي لإطارات وأعوان الشرطة الاقتصادية.
كما اكد رئيس الهيئة على أن مهنة الخبير المحاسب هي مهنة من بين المهن التي تحرص أن تكون الضامن الأساسي لشفافية المعلومة المالية والرافد والسند الكبير بسعيها لمزيد من الإشعاع والمشاركة في تنشيط الأسواق المالية وتشجيع الاستثمار وخلق مواطن الشغل ودفع عجلة النمو والرقي.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.