الرئيسية » الرحوي : الجبهة الشعبية ستعمّق عزلتها بالرفض المتواصل

الرحوي : الجبهة الشعبية ستعمّق عزلتها بالرفض المتواصل

%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%ac%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ad%d9%88%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%a8%d9%87%d8%a9

لم يكن المنجي الرحوي، القيادي في الجبهة الشعبية رؤوفا في انتقاده عمل الجبهة اثناء مؤتمر الوط الموحد الأخير ، وها هو يعيد الكرة مشددا على ضرورة الاصلاح.

فقد قال القيادي بالجبهة الشعبية منجي الرحوي في حوار معه على  اذاعة موزاييك أن “الجبهة الشعبية في عزلة سياسية ومصرّة على مواصلة موقفها مما سيعمق هذه العزلة وعلى مناضليها التحرّك قبل فوات الآوان”.

وأوضح الرحوي أنه نظرا للظرف الصعب الذي تعيشه البلاد :” لا يجب أن (تكون الجبهة)  في وضع المواجهة الدائمة”، مضيفا “نحن لن نستفيد من فشل حكومة الشاهد لأن ذلك سيعود بالمضرّة على تونس وعلى كلّ الأحزاب السياسيّة”.

واعتبر عضو مجلس النواب أنّ المعارضة “لا تعني وصف النجاح بالفشل ورفض الإقتراحات، مستنكرا رفض مجلس أمناء الجبهة الإجتماع برئيس الحكومة يوسف الشاهد والتناقش حول حكومة الوحدة الوطنية.

وقال الرحوي “كان يتعيّن على الجبهة أن تشارك لإحراج الشاهد من ناحية وحتى تكون مشاركتها ايجابية من ناحية أخرى وأن تصارح الشعب بما تمّ التوصل إليه فيما بعد” على حدّ تعبيره.

وأوزضح الرحوي في حديثه إنّه لا يفكر في مغادرة الجبهة وهو خيار قرر الالتزام به، مضيفا أنّ الحزب يعاني من مشاكل يجب تصحيحها لكن لا يعني أنه سيغادره.

وتابع أنّ من يحاول دفعه إلى المغادرة لن ينجح في هذا الأمر، مستطردا أنّ الجبهة الشعبية في حاجة إلى كلّ مناضليها لتغيير الإنطباع العام الذي تبناه الشعب التونسي حول رفضها لكلّ المقترحات “حتّى أصبحت توصف بأنهاضدّ كلّ شيء دون إعطاء تبريرات”.

ع.ع.م.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.