.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

قطاع الصحة الخاص ينظم قافلة صحية الى القصرين


المستشفى الجهوي بالقصرين

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم  بيانا حول الأحداث الأخيرة التي جدت في القصرين. وتقدم بالتعازي إلى عائلات الضحايا.

وأعربت منظمة الأعراف في بيانها  عن بالغ مشاعر الحزن والأسى والتأثر للحادث الأليم الذي جد يوم الأربعاء 31 أوت 2016 بمنطقة “خمودة” من ولاية القصرين ، كما أدان  الاتحاد الهجوم الإرهابي الغادر الذي جد يوم الاثنين 30 أوت 2016 بجبل “سمامة” من ولاية القصرين والذي أدى إلى استشهاد ثلاثة عسكريين وسقوط عدد من الجرحى مترحما على أرواح الشهداء الأبرار ومتقدما بتعازيه الحارة لعائلاتهم.

وأكد  الاتحاد في بيانه على ضرورة مزيد الالتفاف وراء القوات العسكرية والأمنية وإسناد جهودها في الدفاع عن حرمة تونس واستقرارها وأمن شعبها، وعلى أهمية مزيد ترسيخ التضامن والتآزر بين مختلف أفراد الشعب التونسي لمواجهة هذه المحن .

وفي سياق متصل نشير أن الجامعة الوطنية للصحة التابعة لاتحاد الأعراف تنظم  قافلة صحية غدا الجمعة لتقديم المساعدة الطبية لمصابي الحادث الأليم الذي جد بمنطقة خمودة في القصرين . ودعت الجامعة  مهنيي  القطاع الصحي الخاص الى الانخراط  في هذه المبادرة من خلال توفير المستلزمات الطبية والأدوية .

وسيقع تجميع المواد المطلوبة  كامل يوم الخميس 1 سبتمبر على مستوى  مكتب الجامعة بمقراتحاد الصناعة والتجارة  بحي الخضراء بالعاصمة .

م.ع. (بلاغ) 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة