الرئيسية » وقفة احتجاجية لأعوان وإطارات المستشفى الجهوي بالقصرين

وقفة احتجاجية لأعوان وإطارات المستشفى الجهوي بالقصرين

المستشفى الجهوي بالقصرين

نفذت صباح اليوم الاطارات الطبية وشبه الطبية والأعوان العاملون بالمستشفى الجهوي بالقصرين وقفة احتجاجية دامت ساعة وتوقف بموجبها العمل بمختلف الأقسام الطبية بما فيها قسم الاستعجالي.

و جاءت الوقفة الاحتجاجية على خلفية تعرض عدد من الاداريين وممرضة مساء أمس بقسم الاستعجالي الى العنف اللفظي و المادي من طرف أحد أعوان الأمن كان يرافق أمه التي قدمت من معتمدية فوسانة للتداوي، وفق ما ذكره رئيس قسم الاستعجالي بالمستشفى وكاتب عام النقابة الجهوية للأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان بالقصرين الشاذلي المقصودي .
وأكد المقصودي أن هذه الوقفة ستعقبها وقفات احتجاجية أخرى وربما إضراب عن العمل في حال تواصلت مثل هذه الاعتداءات، التي ذكر أنها تكررت وأخذت منحى تصاعديا في الفترة الأخيرة لاسيما في قسم الاستعجالي .

،و اضاف أن حادثة الاعتداء التي جدت مساء أمس افقدت كل العاملين بالمستشفى الجهوي قدرتهم على التحمل ، حيث لم يكتف عون الامن بالتطاول على أعوان قسم الاستعجالي وإحدى الممرضات بل تعدى إلى تهديدهم باستعمال السلاح وتسبب في تعطيل خدمات الاستعجالي لمدة ساعة كاملة ودون منعه من زملائه أعوان الأمن المناوبين بالمستشفى وفق تعبيره.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.