الرئيسية » تدشين فضاءات جديدة بسجن برج العامري

تدشين فضاءات جديدة بسجن برج العامري

منصور

أشرف صباح اليوم وزير العدل عمر منصور على تدشين جملة من الفضاءات الجديدة بسجن برج العامري على غرار مصحة المساجين الجديدة ومرافق خاصة بالموظفين و الإطارات والأعوان وجناح الزيارات الجديد المحدث بالمجمع الثالث و مكتب القنوة الجديد ومكتب الإحصاء والتشغيل.

وقد مثلت عملية التدشين مناسبة هامة عاين من خلالها وزير العدل مختلف العيادات المتوفرة بالمصحة الجديدة و الفضاءات الصحية والصيدلية المجهزة والمعدة لاستقبال المساجين وتوفير الرعاية الصحية لهم وفق نص بلاغ وزارة العدل.
و شدد وزير العدل على المضي في الإحاطة بالأعوان وتوفير فضاءات التأهيل لهم بما يساعدهم على ممارسة وظيفتهم في إطار من الأريحية وبعيدا عن الضغط والتوتر بما يعود بالفائدة على المناخ العام من التعامل السائد داخل السجن. كما عاين وزير العدل فضاء إقامة المساجين المرضى الذي هو بصدد التهيئة وقد تقدمت أشغال البناء فيه بنسبة طيبة ليكون جاهزا في الأشهر القريبة القادمة.

برج العامري
وقد أكد منصور خلال جولته بين الفضاءات الجديدة على أن تنخرط كل الوحدات السجنية في منظومة التأهيل والارتقاء بوضعيتها حتى تكون فضاء جديدا لتأهيل الوافدين عليها لتأطيرهم وتثقيفهم وتكوينهم وتدريبهم وتزويدهم بمهارات وتعلمات يستطيعون توظيفها في حياتهم المهنية والاجتماعية بعد مغادرتهم للوحدات السجنية،

كما شدد الوزير على أن تكون الوحدة السجنية بمثابة خلية النحل وسوق الانتاج التي تبدع فيها أنامل المودعين بشتى المنتجات التي يمكن تسويقها وتعود عليهم بالنفع.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.