الرئيسية » المنستير : غلق 4 محطات بنزين بسبب التهريب

المنستير : غلق 4 محطات بنزين بسبب التهريب

تهريب المحروقات

أفاد رئيس الغرفة الجهوية لوكلاء وأصحاب محطات بيع النفط في المنستير عادل تقية أنّ 4 محطات لبيع المحروقات بولاية المنستير أغلقت نتيجة تفاقم ظاهرة بيع البنزين المهرب.

وأضاف خلال جلسة عمل اللّجنة الجهوية لمقاومة التهريب التي عقدت أمس  بمقر ولاية المنستير بإشراف المعتمد الأوّل، أنّ عدد المحطات في الجهة تقلص إلى 32 محطة  وهي محطات تواجه صعوبات مالية واضطرت إلى تسريح العديد من عملتها بسبب ظاهرة البنزين المهرب التي انتشرت بعد الثورة والفتح العشوائي لنقاط غسيل السيارات، حسب تقديره.

وأشار رئيس الغرفة الجهوية لوكلاء وأصحاب محطات النفط في المنستير  الى وجود حوالي 300 نقطة بيع عشوائي للبنزين المهرب مجهول المصدر في مداخل المدن وفي الأحياء الشعبية في ولاية  المنستير، وذلك حسب ما أفاد الملحق الإعلامي لوكالة تونس افريقيا للأنباء في ولاية المنستير.

وتقرر خلال جلسة اللّجنة الجهوية لمقاومة التهريب التي خصصت أمس لمتابعة ظاهرة بيع المحروقات المهربة تنظيم حملات مشتركة بين مختلف الأطراف المتداخلة كالمصالح الأمنية والديوانة والتجارة للحد من ظاهرة تفشي بيع المحروقات المهربة مجهولة المصدر والقضاء على النقاط العشوائية التي رُكزت بمداخل المدن وبالأحياء السكنية.

ن.ف. (مع وات) 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.