الرئيسية » “ولدك في دارك”: التونسيون يواجهون “التوريث”

“ولدك في دارك”: التونسيون يواجهون “التوريث”

ولد في دارك

تعبيرا عن فهم التونسيين لكواليس ساسة البلاد وخاصة عن معارضتهم لممارسات تشتم منها المحسوبية والتوريث ، انطلقت على الفايسبوك في تونس نهاية الاسبوع حملة ضد الرئيس بعنوان “ولدك في دارك” ..

وربما لم يكن النائب الجبهاوي عمار عمروسية المعروف بتدخلاته النارية في مجلس نواب الشعب يخطط  لمثل هذا “الانتشار العفوي” وهو يطلق صيحته متوجها لرئيس الجمهورية يوم السبت الماضي في البرلمان : “ولدك في دارك ..وليس في  حزبك..وعليك أن تتصرف في الأمربعيدا عن استحقاقات البلاد وشؤون الجمهورية..” .

وقد قال عمار عمروسية جهارا ما يحسه الكثير من التونسيين سرا من اختلاط في الأوراق في أعلى هرم السلطة بين استحقاقت البلاد الحقيقية والارادة الواضحة الفجئية لابعاد الحبيب الصيد من قبل آل قائد السبسي لا لشيء الا لأن حافظ الابون لم يستطع أن يفرض على رئيس الحكومة تسميات من بطانته المقربة ،،والمتهمة من قبل  الشعب التونسي بالفساد ..والافساد..

عمار عمروسية أضاف متوجها لرئيس الجمهورية: ” نعرف بالضبط ماذا يحصل..أنت تحمي مصالح ابنك الذي أمسك اليوم بكل حزب النداء وهو الذي فعل كل ما في استطاعته لتنحية الحبيب الصيد..” وأوضح النائب عن الجبهة الشعبيةمتحدثا عن الرئيس : ” لا يهمه أمر الدولة ولا الادارة ولا ما قد يحيق بالشعب التونسي ..المهم أن ينقذ الائتلاف الحاكم…” .

وانطلق “الفايسبوكيون” في حملة ضد الباجي قائد السشبسي وضد ابنه تحت الشعار المسنلهم من كلمة عمروسية : ولدك في دارك !! » ..بسيل من التهم والنداءات والاشتنكار الواضح لما يجري ..

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.