الرئيسية » الرميلي يُسمي من “هدّد” رئيس الحكومة

الرميلي يُسمي من “هدّد” رئيس الحكومة

بوجمعة الرميلي

اثر ما راج عن تعرض رئيس الحكومة الحبيب الصيد لتهديدات لاجباره على الاستقالة ينبري بوجمعة الرميلي ، القيادي في نداء تونس، الى تقديم تفاصيل مثيرة.

وكتب بوجمعة الرميلي في تدوينة على حسابه في الفايسبوك اليوم : ” ليس من طبعي الدخول في متاهات القيل والقال المتفشية كثيرا في بلادنا وللأسف لكن هذه المرة هناك خطورة تتعلق بالدولة حيث وصلتني معلومات خطيرة لأنها تتعلق كلها برئاسة الدولة قد تكون خاطئة أو صحيحة لذلك أطالب بالتحري الرسمي في شأنها”.

وأضاف الرميلي في تدوينته أن المعلومات: ”  تفيد بأن نور الدين بن تيشة المستشار لدى ريئس الجمهورية هو الذي اتصل بمحمد بن رجب، الوزيرالسابق وأحد أصدقاء الحبيب الصيد، وأبلغه بالعبارة التي ذكرها رئيس الحكومة في مداخلته التلفزية والمتعلقة بإما الاستقالة أو ‘التمرميد’، كما يبدو أيضا حسب نفس المعلومات التي بلغتني أن المهدي بن غربية أعلم الحبيب الصيد بأن سليم العزابي مدير ديوان رئيس الجمهورية أعلمه بدوره بأن الرئيس، سي الباجي، يريد من رئيس الحكومة أن يستقيل، وأن الرئيس نفى ذلك”.

واعتبر بوجمعة الرميلي أن اختيار رئيس الحكومة طلب تجديد الثقة هو” الأكثر جدية وتحميل للمسؤولية للجميع نوابا ووزراء وهو ربما الأسرع لكنه الأصعب حتى لا تمر الأمور بالسهولة، وربما بجانب من العبثية، التي أرادها البعض”.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.