الرئيسية » التلفزة التونسية شريك في تظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016

التلفزة التونسية شريك في تظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016

 التلفزة اتفاقية

امضى اليوم الرئيس المدير للتلفزة التونسية رشاد يونس و المنسقة العامة لتظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016  السيدة هدى الشريف الكشو اتفاقية شراكة تضم جملة من الاجراءات الكفيلة بتامين التغطية الاعلامية التلفزية الشاملة لتظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016.

وتنص هذه الاتفاقية على تعهد التلفزة التونسية بتغطية مختلف فعاليات التظاهرة والتعريف بها في عديد البرامج التلفزية ومواكبتها اعلاميا فيما تلتزم اللجنة التنفيذية لتظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016 بتمكين التلفزة التونسية من التغطية الحصرية للتظاهرة والتي ستتولى بث حوصلة يومية واخرى اسبوعية خاصة بمواكبة الاحداث الكبرى للتظاهرة اضافة الى البث المباشر للسهرات الفنية التي ستقام بالمناسبة .

واكد الرئيس المدير للتلفزة التونسية خلال حفل التوقيع استعداد المؤسسة لتامين جميع فعاليات لتظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016 وتوفير جميع الامكانيات التقنية واللوجستيية من اجل المساهمة الفعالة في ايصال صورة مشرقة ومميزة لتونس عبر هذه التظاهرة.

اتفاقية

و أضاف يونس ان التلفزة التونسية بوصفها عضوا باتحاد اذاعات الدول العربية ستتولى تسويق مختلف فعاليات التظاهرة الى مختلف القنوات التلفزية بالدول العربية عبر نشرات يومية انطلاقا من سهرة الافتتاح يوم 23 جويلية الجاري والتي سيتم نقلها مباشرة على القناة الوطنية الاولى.
من جهتها عبرت المنسقة العامة لتظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016 هدى الشريف الكشو  عن سعادتها بتوقيع هذه الشراكة مع التلفزة التونسية التي “ستكون ضمانا لنجاح التظاهرة على المستوى الوطني والعربي واستعداد هيئة التنظيم لتوفير جميع الظروف من اجل ضمان مواكبة مميزة للتلفزة التونسية للحدث”، مضيفة “ان تظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016 لها بعد ثقافي وسياحي من اجل ابراز صورة مميزة لتونس في الداخل والخارج”.
هذا وقد شرعت القناة الوطنية الاولى في بث برنامجا اسبوعيا بعنوان صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016 في سهرة الاربعاء من كل اسبوع.

جدير بالذكر ان ظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية سقام بولاية صفاقس من 23 جويلية 2016 الى غاية 31 مارس 2017.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.