الرئيسية » مجمع “قروي أند قروي” و قناة نسمة ينفيان صحة تقرير منظمة “أنا يقظ”

مجمع “قروي أند قروي” و قناة نسمة ينفيان صحة تقرير منظمة “أنا يقظ”

 

نسمةنفى مجمع “قروي أند قروي” وقناة “نسمة” في بيان توضيحي اليوم صحة التقرير الذي تم نشره على بعض مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته بعض وسائل الإعلام المسموعة والمكتوبة والمرئية تحت عنوان “ماتخفيه قناة نسمة” .

و اعتبر البيان ان التقرير يدخل في باب الإدعاءات الباطلة ويهيبان بوسائل اعلام الأخوين القروي مؤكدا في الوقت ذاته ان مجمع “قروي اند قروي” وقناة “نسمة” سيلتجأ الى القضاء لتتبع كل الأطراف المتورطة في هذه الادعاءات الباطلة وكل من سيكشف عنهم البحث.
وأكد مجمع “قروي أند قروي” وقناة “نسمة” انهما يعطيان أهمية للعمل الاستقصائي الملتزم بالمهنية، كما دعوا الرأي العام الى التروي في التطرق لهذا الموضوع في انتظار الندوة الصحفية التي ستعقد في الغرض يوم الأربعاء  القادم على الساعة العاشرة صباحا بمقر مجمع “قروي أند قروي” الكائن ب 75 شارع محمد الخامس بتونس العاصمة.
و اعتبر البيان انه سيتم تقديم كافة المعلومات والمعطيات والأرقام الموثقة التي تثبت صحة وقانونية وشفافية المعاملات المالية لكل من مجمع “قروي أند قروي” وقناة “نسمة”.

يشار ان منظمة ” انا يقظ” نشرت تحقيقا استقصائيا تحت عنوان “ماتخفيه قناة نسمة والأخوين القروي” و أكدت فيه وجود اخلالات مالية وتهرب ضريبي.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.