الرئيسية » بطلب من محامي المتهمين: تأجيل النظر في قضية مقتل لطفي نقض

بطلب من محامي المتهمين: تأجيل النظر في قضية مقتل لطفي نقض

لطفي

أجلت الدائرة الجنائية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة، اليوم، للمرة الخامسة، النظر في قضية مقتل رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحين بتطاوين لطفي نقض الى يوم 22 سبتمبر القادم، وذلك بطلب من محامي المتهمين.

وقد طالب محامو المتهمين، وفق ما اكده عضو هيئة الدفاع عن ورثة لطفي نقض ل(وات). “بتأجيل هذه الجلسة التي كان من المفترض ان تكون مخصصة للمرافعات، وذلك حتى يتم استقدام لجنة من الخبراء الدوليين، طالبوا باستدعائها للمشاركة في تحديد اسباب الوفاة”.

وقد مثل ،اليوم للمرة الرابعة 4 متهمين موقوفين أمام الدائرة الجنائية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة ينتمون لما يعرف ب”رابطة حماية الثورة” بتطاوين، ووجهت لهم تهمة القتل عمدا، فيما يمثل 6 آخرين في حالة سراح.

يذكر ان الدائرة الجنائية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة كانت نظرت في القضية المتعلقة بمقتل رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بتطاوين لطفي نقض خلال جلسة اولى يوم 14 افريل الماضي واجلتها مرة ثانية الى يوم الاثنين 16 ماي ثم اجلتها الى يوم 6 جوان والى يوم 11 جويلية في مرة رابعة.

وكان نقض رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحين بتطاوين والمحسوب على حزب نداء قد توفي في 18 أكتوبر 2012 جراء تعرضه إلى الاعتداء بالعنف الشديد بتطاوين.

 

م.ص.ع.(وات)

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.