الرئيسية » مستشار السبسي:الامضاء على الوثيقة التأليفية بداية من الاسبوع القادم

مستشار السبسي:الامضاء على الوثيقة التأليفية بداية من الاسبوع القادم

مبادرة السبسي

قال مستشار رئيس الجمهورية فيصل الحفيان اليوم إنه تم الاتفاق على أن يتم الإمضاء على الوثيقة التأليفية لمبادرة حكومة الوحدة الوطنية نهائيا في أقصى حد بداية الأسبوع القادم.و أعتبر الحفيان في تصريح لموزاييك اليوم ان الاتفاق على امضاء الوثيقة التأليفية جاء على اثر اجتماع رئاسة الجمهورية بممثلي الأحزاب والمنظمات الاجتماعية اليوم لتحسين صياغة الوثيقة من حيث الشكل.

وأكد مستشار رئيس الجمهورية وجود شبه إجماع بين الأحزاب والمنظمات الاجتماعية المشاركة في النقاشات حول مبادرة رئاسة الجمهورية على  عدم إدخال تغيرات كبرى على تشكيلة حكومة الحبيب الصيد تفاديا لعديد الخسائر.

وأشار فيصل الحفيان  إلى إمكانية إعادة خطة كتابة الدولة في تركيبة حكومة الوحدة الوطنية القادمة.

و في نفس السياق استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم بقصر قرطاج الأمين العام للحزب الإشتراكي ومؤسس الميثاق المتكون من كل من حزب العمل الوطني الديمقراطي وحزب الغد وحزب الطريق وحزب الثوابت والحزب الإشتراكي. محمد الكيلاني.

وأفاد الكيلاني أن اللقاء مع رئيس الدولة تناول بالخصوص مبادرة حكومة الوحدة الوطنية ومسار تقدمها وأهمية تكوين قوة سياسية عريضة تكون سندا فعليا للحكومة الجديدة للخروج بالبلاد من الأوضاع الصعبة التي تمر بها نحو النهوض الشامل حسب بيان لرئاسة الجمهورية اليوم.

م.ص.ع.

 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.