الرئيسية » عصام الدردوري: نجل شقيقة سامية عبو داعشي

عصام الدردوري: نجل شقيقة سامية عبو داعشي

الدردوري

تولى النقابي الأمني عصام الدردوري كشف عدم صحة علاقة النائبة سامية عبو بالارهابي أنور بيوض مثلما تداولته بعض الصفحات في المواقع الاجتماعية..

ولكن النقابي الأمني أكد في تدوينة على صفحته في الفايسبوك بتاريخ 5 جويلية  أن النائبة سامية عبو لها إبن شقيقة  انظم إلى داعش لبيا و هو يقاتل في صفوفه الى اليوم وتم سماع والدته من طرف الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الارهاب بالقرجاني ..

وأضاف عصام الدردوري  أن قريب النائبة عبو  له شقيق عاد مؤخرا الى التراب التونسي وتم ايضا سماعه و اخلاء سبيله لانه كان يشتغل في ليبيا و لم ينظم الى تنظيم داعش كما أنه لم يتواجد في الأماكن التي سيطر عليها التنظيم الارهابي و أقام معسكراته عليها عكس شقيقه الذي أكد لوالدته أنه ماض في ما يسمى جهاد الطاغوت و إقامة الدولة الإسلامية المزعومة.

وذكر الدردوري أن النائبة سامية عبو معروفة بدفاعها المستميت عن المتهمين في قضايا الإرهاب تحت ذريعة التعذيب كما ذكر أيضا بدفاعها  على الارهابي حسان العياشي  المتورط في عملية متحف باردو الارهابية و الذي صدرت في شانه بطاقة جلب و ايداع بالسجن ثم  اطلق سراحه …

كما أعاد النقابي الأمني للأذهان مقولة النائبة عبو الشهيرة التي مفادها أن  مصطلح الإرهاب فزاعة. ولكن عصام الدردوري حرص أيضا  في تدوينته على التذكير بأنه لا يحملها مسؤولية تحول قريبها الى ارهابي كما حرص على التذكير بأنه يحترم النائبة سامية عبو  كمراة مناضلة ارتفع صوتها يوم خفتت أغلب الأصوات زمن الجام الأفواه.

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.