.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

كرة اليد: قائمة منافسي الترجي في مونديال الدوحة للاندية


الترجي الرياضي التونسي

تعرف حامل لقب الكاس الافريقية الممتازة الاخيرة لكرة اليد ،فريق الترجي الرياضي التونسي على منافسيه في بطولة العالم للاندية(سوبر غلوب) التي ستقام في الدوحة من 5 الى 8 سبتمبر 2016.

ووجه الاتحاد الدولي لكرة اليد دعوة خاصة لبطل فرنسا نادي باريس سان جرمان للمشاركة في المونديال ليكون بذلك الفريق الثامن بعد كل من الترجي الرياضي بطل افريقيا (تونس) والسد المستضيف (قطر) وفوتشسي برلين حامل اللقب (المانيا) ولخويا بطل اسيا (قطر) وفيف تورون كيلشي بطل اوروبا (بولونيا) ونادي كرة اليد بسيدني بطل اوقيانسويا (استراليا) ونادي كرة اليد توباتي بطل الامريكيتين (البرازيل).

يذكر انها المشاركة الثانية للترجي الرياضي في مونديال الاندية بعد الاولى عام 2014 التي احرز خلالها المركز الخامس. وسبق للنجم الساحلي ان شارك بدوره في مونديال الاندية عام 2013 وتحصل على المركز الرابع في حين احرز النادي الافريقي في مشاركته عام 2015 المرتبة السابعة.

للاشارة فان فريق الترجي الرياضي التونسي لكرة اليد تمكن في 4 ماي 2016، من التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، بعد فوزه على الزمالك المصري بنتيجة (33 – 32)، في مدينة العيون المغربية، ليتأهل إلى مونديال الأندية في العاصمة القطرية.

م.ص.ع.(وات) 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة