.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الحكم على ميسي ووالده بالسجن 21 شهرا من اجل التهرب الضريبي


ميسي

أصدرت المحكمة الجنائية في مقاطعة كاتالونيا الاسبانية يوم أمس حكما بالسجن 21 شهرا على مهاجم فريق برشلونه ليونيل ميسي ووالده بعد إدانتهما بالتهرب الضريبي.

واضافة الى عقوبة السجن مع وقف التنفيذ، حكمت المحكمة بأن يدفع اللاعب الارجنتيني غرامة تقدر بـ 2 مليون يورو، وان يدفع والده 1.5 مليون يورو.

وقد أكدت صحيفة “الماركا” أن محامي ميسي، قدم طلبا بالنقض في الحكم، واستئنافه إلى أعلى هيئة قضائية في إسبانيا، من أجل إعادة النظر في قضية ميسي مع مصلحة الضرائب الإسبانية، التي تتابع النجم الأرجنتيني بالتهرب الضريبي، وعدم دفعه مبلغا ماليا قدره 4.1 مليون يورو لإدارة الضرائب الإسبانية.

وقال المحاميان انريكي باسيجالبو وخافيير سانشيز فيرا  في بيان لهما حول قضية النجم الارجنتيني “ان الجانب الأعظم من الأدلة التي استندت إليها المحكمة في إصدار الحكم هي بعينها التي تشكل قناعتنا بأنها موجبة للبراءة ولهذا فنحن متفائلون باحتمالات العفو”. واختتم فريق الدفاع البيان بالتأكيد على أن “الأحكام القضائية السابقة للمحكمة العليا الخاصة بقضايا شبيهة لقضيتنا تصب في صالح الدفاع”.

وكان نادي برشلونة قد أصدر في وقت سابق بيان أخر دافع فيه عن لاعبه، مشيرا إلى أنه لا يتحمل أي مسؤولية جنائية فيما يتعلق بالاتهامات الموجهة إليه في هذه القضية.

م.ص.ع.
.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة