.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بعد الوحيشي: حسين ناطر ينضم الى فريق النجم الرياضي الساحلي


4 Shares

ناطر

وقع اللاعب السابق للنادي الإفريقي و لاعب المنتخب التونسي ستيفان حسين ناطر ، مساء الاثنين عقدا لمدة موسمين مع النجم الساحلي.

وحضر توقيع العقد إلى جانب رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين، كل من المدير الرياضي زياد الجزيري والمدير التنفيذي حسين جنيح.
وتجدر الإشارة إلى أن ناطر صاحب 32 سنة والذي كان التحق بالنادي الإفريقي سنة 2014 قادما من سانت جالين السويسري، أصبح حرا في تنقله بعد أن انتهت مدة العقد الذي يربطه بفريق باب الجديد يوم 30 جوان الماضي، كما أن رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي كان قد أعلن منذ ماي الماضي أنه لن يجدد عقد هذا اللاعب بسبب قلة انضباطه مع الفريق.
ويلعب ستيفان حسين ناطر في خطة متوسط الميدان الدفاعي يحمل ثلاث جنسيات الفرنسية والسويسرية والتونسية، وبدأ تجربته الاحترافية في الدوري السويسري مع فريق إف سي سيرفات، كما التحق بمنتخب تونس سنة 2013 ولعب معه 11 مباراة دولية.

جدير بالذكر ان فريق النجم الرياضي الساحلي تعاقد الجمعة الماضي مع المدير الرياضي السابق للنادي الافريقي منتصر الوحيشي لمدة موسمين ، كما ان هنالك مفاوضات متقدمة بين ادارة النجم الرياضي الساحلي و بين الجناح السابق للنادي الافريقي و لاعب فريق الوحدة السعودية زهير الزوادي من اجل الفوز بخدماته.

م.ص.ع.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة