الرئيسية » القروي يهاجم قائد السبسي الابن

القروي يهاجم قائد السبسي الابن

القروي

يظهر ان حبل الود الذي كان قائما بين حافظ قايد السبسي ونبيل القروي قد انقطع فجأة على خلفية مشاورات حكومة الوحدة الوطنية مما دفع القروي الى بدأ استعمال “المدفعية” ..

و نبيل القروي هو عضو الهيئة السياسية لحركة نداء تونس والمعروف بقربه من نجل رئيس الجمهورية وصعوده الى  قيادة النداء اثر مؤتمر سوسة التوافقي الذي جاء بجماعة حافظ قائد السبسي الى قيادة الحزب..وكان الى وقت قصير “بوقا” لحافظ خاصة في معركته الكبيرة مع محسن مرزوق ..

ولكن بدأ المشاروات حول حكومة الوحدة الوطنية أظهر عدة اختلافات صلب النداء وفي وسط “جماعة “حافظ قائد السبسي” . فقد  أكد نبيل القروي، في تصريح نشرته اليوم اسبوعية “الشارع المغاربي ” أن ” حركة نداء تونس تحوّلت إلى وان مان شو من بطولة حافظ قائد السبسي”.

وأضاف القروي  “حافظ في الحزب كان عبارة على رئيس حكومة ووزير داخلية وخارجية ومالية وتربية، استحوذ لنفسه بكل المهام كما سبق لنا وأن نددنا بهذا”.

ولئن علل القروي صمته عن تجاوزات قائد السبسي الابن باختيار محاولة فض  مشاكل الحزب صلب أجهزته فإنه أضاف أن”  الأمر أصبح أخطر مما سبق لارتباطه بمستقبل البلاد ومستقبل نداء تونس، والمعلوم، أن الأزمة تجاوزت الحزب لتصل إلى الدولة، إذ نجهل اليوم كل المعطيات حول المشاورات جراء إقصائنا وعدم الأخذ بآرائنا”.

يشار أن حافظ السبسي حسب مصادر مقربة في النداء قد رفض حضور نبيل القروي للجلسة الأخيرة لتنسيقية الأحزاب الحاكمة ..كما يشار أن الملاحظين قد سجلوا أيضا غياب وجه مهم جدا من جماعة حافظ وهو عبد الرؤوف الخماسي الذي يبدوة متغيبا منذ بدأ عملية “مشاورات الوحدة الوطنية”..

ع.ع.م.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.