الرئيسية » مجلس وزاري مضيق لمتابعة تنفيذ القرارات الخاصة بولاية قابس

مجلس وزاري مضيق لمتابعة تنفيذ القرارات الخاصة بولاية قابس

مجلس وزاري

خصص مجلس وزاري مضيق باشراف رئيس الحكومة الحبيب الصيد ظهر اليوم  بقصر الحكومة بالقصبة، لمتابعة تنفيذ القرارات المعلن عنها خلال زيارة ولاية قابس يوم 25 جوان 2015.

وسجل المجلس، حسب بلاغ لرئاسة الحكومة، نشرته اليوم تقدم انجاز العديد من القرارات المتعلقة بمشاريع البنية الاساسية والمشاريع ذات الصبغة الفلاحية والبيئية و الرامية الى تحسين مقومات العيش.

كما اهتم المجلس بمشاريع الاستثمار الخاص التي تشهد تعطيلا في الانجاز والمتعلقة بالمدينة الاستشفائية بمدينة الخبايات بالحامة والمستشفى الخاص بالأمراض السرطانية موصيا بايلاء العناية اللازمة لهذين المشروعين الذين من شانهما تحسين ظروف عيش المواطنين ودفع التنمية بالجهة وذلك بالنظر مع المستثمرين المعنيين في أسباب تعطل المشروعين.

وأكد رئيس الحكومة في هذا الاطار ضرورة التسريع في انجاز المشاريع المعطلة لأسباب عقارية أو نقص في الاعتمادات وخاصة منها التنموية والمتعلقة بدعم البنية التحتية التي من شانها دعم الطاقة التشغيلية بالجهة والتشجيع على الاستثمار وخلق الثروة. وأذن في هذا السياق بتخصيص اعتماد اضافي بقيمة 144 ألف دينار لفائدة الملعب الاولمبي بقابس وذلك لاستكمال أشغال الانارة وتركيز سبورة لامعة.

م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.