الرئيسية » الصحبي بن فرج : كتلة الحرة لن تسحب الثقة من الصيد

الصحبي بن فرج : كتلة الحرة لن تسحب الثقة من الصيد

الصحبي بن فرج

 أعتبر اليوم  النائب عن كتلة الحرة والقيادي بحركة مشروع تونس الصحبي بن فرج أن سحب الثقة من الحكومة “تصرف غير منطقي و غير لائق و فيه اهانة لشخص الحبيب الصيد”.

 وقال بن فرج انه ” شخصيا لن يسحب منه الثقة و هو نفس  الشيئ بالنسبة لكتلة الحرة بمجلس نواب الشعب لانه لا يستحق الاهانة واعترافا له بالجميل” وفق تصريحه اليوم لاذاعة شمس أف أم.
و في هذا السياق،  اعتبر الصحبي بن فرج ” ان هناك أقطاب تتحرك للاطاحة برئيس الحكومة الحبيب الصيد مذكرا في  هذا الصدد بأحداث القصرين التي انتشرت بصفة “عفوية” في أواخر جانفي، أحداث بيتروفاك في قرقنة، إقتحام النقابات الأمنية لساحة الحكومة بالقصبة والاعتداء اللفظي على شخص رئيس الحكومة وبالاسم مع رفع شعار ديڤاج حسب تعبيره.
وأكد بن فرج ان” بعض الاطراف ترغب فى ازاحته سياسيا ،وأطراف اخرى مصلحتهم المالية تضررت نظرا للنجاحات الامنية فى مجال التهريب والارهاب”حسب قوله.
يشار الى ان  محسن مرزوق، المنسق العام لحركة مشروع تونس،أعلم رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي خلال لقائه به يوم الجمعة الفارط بقصر قرطاج،استعداد الحركة للمشاركة في تحديد برنامج حكومة الوحدة الوطنية ومنهجية عملها، مؤكدا على أهمية أن تكون هذه الحكومة في مستوى التحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية.
م.ص.ع.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.