الرئيسية » قضية عدلية ضد قاسم مخلوف ومقهاه الجديد

قضية عدلية ضد قاسم مخلوف ومقهاه الجديد

تدشين

مقهى “لمدينة” الذي احتشد ست وزراء ندائيين لتدشينه والذي أطلق موجة من السخط على الحزب الحاكم وقيادته قد لا ينعم طويلا بافتتاحه، اذ أن قضية عدلية قد رفعت ضده.

وقد أفاد موقع ” الجمهورية” أمس أن وكيلة شركة “عيون غرناطة” آمال خنكاش وهي صاحبة الأصل التجاري للمقهى المذكور صرحت أن قاسم مخلوف قام بتغيير الاسم التجاري من “عيون غرناطة” الى “لمدينة” دون استشارتها في مخالفة صريحة لعقد “الوكالة الحرة” الذي بموجبه اكترى الأصل التجاري والذي ينص على عدم تغييرالاسم التجاري للمحل.

وأعلنت آمال خنكاش أنها سترفع اليوم قضية استعجالية ذات صبغة تجارية ضد قاسم مخلوف.

وقد أضافت السيدة خنكاش حسب نفس المصدر انها ستطالب برفع الاسم الجديد الذي حمله المقهى “لمدينة” وإعادة الاسم الأصلي “عيون غرناطة”، مشيرة إلى انه وفي حال لم يتم الموافقة على تغيير الاسم فسوف ترفع قضية أخرى في فسخ العقد لمخالفة الشرط المتمثل في تعمد قاسم مخلوف تغيير اسم الأصل التجاري موضوع الكراء دون موافقة المالك.

وقد أشارت آمال خنكاش أنها أعلمت قاسم مخلوف قبل يوم من الافتتاح  بضرورة إزالة العلامة الاشهارية “لمدينة” أو الإبقاء عليها في شكل ثانوي إلى جانب الاسم التجاري الأصلي “عيون غرناطة” فوافق على ذلك لكنها يوم الافتتاح رأت عكس ما تم الاتفاق عليه جملة وتفصيلا وفق تعبيرها.

ن.ف.

مقال متصل:

نداء تونس: حزب يدشن مقهى..

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.