الرئيسية »  بن علي يريد “مراقبة” محتوى “ألو جدة ” قبل البث  

 بن علي يريد “مراقبة” محتوى “ألو جدة ” قبل البث  

ألو جدة

بعد أن أعلن معز بن غربية أن بن علي سيقاضي التاسعة لايقاف ألو جدة يبدو أم محاميه، منير بن صالحة، المشارك في بعض حلقات السلسلة الهزلية يتراجع ..

فقد قال منير بن صالحة لاذاعة موزاييك  انّ موكّله اقتنع بالعدول عن القضية التي رفعها ضدّ قناة التاسعة بإيقاف بث برنامج ”الو جدة” والاتجاه نحو الصلح شريطة عدم بث ما يمكن أن يسيء لموكّله على المستوى الشخصي والإنساني وعدم التطرّق إلى مسائل لا علاقة لها بمهامه كرئيس سابق للدولة.

واعتبر بن صالحة في تصريح له لإذاعة موزاييك اف ام  ليلة البارحة  أنّ البرنامج عموما فيه ايجابيات بالنسبة لبن علي من خلال حضوره بطريقة طريفة  وعفوية وهو يكشف في الوقت نفسه بعض الثورجيين حسب تصريحه.

و أوضح بن صالحة أنّه رفع القضية بطلب وتكليف رسميين من بن علي، كما أنّ طلب الصلح صدر عنه أيضا منتقدا في هذا السياق اتصال وسيلة اعلامية بالمحامي اللبناني أكرم عازوري للتثبت من مسألة جميع أطرافها تونسيين، وقال في هذا الصدد “أنا الناطق  الرسمي بإسم بن علي وكي نقول حاجة مش نفدلك”.

وقال بن صالحة انّه وجد تفهّما من قبل القائمين على البرنامج على التحفظات التي ابداها موكّله وأنّهم تعهّدوا بحذفها، مشيرا أنّه وفي حال فشل الصلح ستتم متابعة القضية، مضيفا أنّ بن علي لا يريد أن يتوقّف برنامج” ألو جدّة”.

م.ص.ع

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.