الرئيسية » الكاتب العام الجهوي لحركة النهضة بسيدي بوزيد محمد طاهر شكري يستقيل و يفضح المستور

الكاتب العام الجهوي لحركة النهضة بسيدي بوزيد محمد طاهر شكري يستقيل و يفضح المستور

محمد طاهر شكري

أعلن الكاتب العام الجهوي لحركة النهضة بسيدي بوزيد محمد طاهر شكري اليوم الاحد 5 جوان 2016 عن استقالته من “مؤسسات الحركة” بسبب ما اعتبره “غياب العدل و القانون لصالح المحسوبية و الولاءات و اصطفافات فقدت كل قيم الحق و الأخلاق و التجرد من طرف مجموعة  تتحكم شيئا فشيئا في دوائر الفعل داخل الحركة,خصوصا بعد المؤتمر العاشر و ما رافق أجواءه من تجاوزات كبيرة”.

لستقالة 1

و كتب في رسالة مطولة نشرها على حسابه الشخصي بالفايسبوك عن التجاوزات التي وصفها بالخطيرة و هي على التوالي:

  • ” ما قام به’ محسن ن’ من جولات في عدة ولايات منها قفصة و القصرين لهندسة نتائج المؤتمر خدمة لجهة بعينها و رفضنا الاندراج معها انضباطا لقانون منع الدعاية.
    • ضبط قائمات موثقة في إرساليات الكترونية يوم السبت 21 ماي 2016 و أخرى مكتوبة ضمت أسماء بعينها, حشر فيها أعضاء من لجنة النظام لتجنب المحاسبة كان أغلبها من تدبير” النقابي” ‘محمد ق’ في استعراض لقدرات خارقة في تأليف القائمات الانتخابية و اصطحابا لعفن المعارك النقابية.
    • التعسف على أراء المؤتمرين و تحويل وجهة التصويت و ما نتج عن ذلك من محاولات إخراج المؤتمرين بالقوة من قاعة المؤتمر من طرف ‘لطفي ز’ و’ محسن ن’ و ‘حمزة ح’ و هو تصرف لم نعهده البتة داخل الأسوار, يأتي هذا بعد سابقة وصف’ لطفي ز’ للكتاب العامين الجهويين و مؤسستهم بأنها عصابة في اجتماع مجلس الشورى, على مرأى و مسمع من الشيخ راشد الذي لم يدافع عنا بكلمة واحدة .
    • عدم احترام إرادة الجهات في تصعيد من يمثلها لمجلس الشورى لصالح من أعلن الولاء و التأييد لمجموعة المستحكمين في جلسة اليوم 4 جوان 2016.”

استقالة 2

و طالب محمد طاهر شكري بإحالة كل من ذكرهم في رسالة استقالته على لجنة النظام.

ش.أ

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.