الرئيسية » إيقاف 3 لاعبين من الملعب التونسي واتخاذ إجراءات ضد القربي ولاعب آخر

إيقاف 3 لاعبين من الملعب التونسي واتخاذ إجراءات ضد القربي ولاعب آخر

téléchargement

أكدت وزارة الداخلية ، اليوم الإثنين، أن النيابة العمومية لدى المحكمة الإبتدائية أذنت للفرقة المركزية الثانية للأبحاث للحرس الوطني بالعوينة بالإحتفاظ بكل من حافظ أثاث الملعب التونسي حسام بوشوشة واللاعب “محمد بن علي واللاعب مالك الأندلسي وحارس مرمى الملعب التونسي قيس العمدوني.

وأفادت الداخلية في بلاغ لها إلى أن الفرقة المركزية الثانية للأبحاث للحرس الوطني بالعوينة باشرت بناءً على إحالة قضائية صادرة عن وكالة الجمهورية لدى المحكمة الإبتدائية بتونس 1 البحث في القضية المتعلقة بتعرّض حارس مرمى المستقبل الرياضي بالمرسى إلى الإعتداء بالعنف الشديد بتاريخ 22 ماي 2016، من قبل عدد من لاعبي فريق الملعب التونسي بملعب كرة القدم بالمركب الرياضي بباردو، وذلك بمناسبة المقابلة التي جمعت بين الفريقين في غطار البطولة الوطنية لكرة القدم.

وتولت الفرقة المركزية الثانية للأبحاث للحرس الوطني بالعوينة سماع المتضرر (حارس مستقبل المرسى) ومندوبي الرابطة الوطنية لكرة القدم وطاقم التحكيم ومراقبي المباراة والممثل القانوني لفريق المستقبل الرياضي بالمرسى.

وأشارت وزارة الداخلية إلى اللاعبان خالد القربي وسيف الدين العكرمي تخلفا عن الحضور بمقر الفرقة المركزية الثانية للأبحاث للحرس الوطني بالعوينة في الموعد مؤكدة أنه قد تمّ اتخاذ الإجراءات القانونية المستوجبة في شأنهما.

وأذنت النيابة العمومية بإبقاء اللاعبين “هاشم عباس” و”حمدي رويد” و”عزيز سلام” بحالة سراح وتقديمهم إلى المحكمة حال استيفاء الأبحاث، بحسب ذات البلاغ.

بلاغ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.